[شرح] : هنا الحل الأخير لسرعة منتداك + الهاكات المسببة بثقل المنتدى[نقاش]

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..}
رأيت منتداي بطيء جدا ً قلت احتمآل من الاستظافة . كلمتهم قآلوآ ستآيلك ثقيل و تأكد من الهـاكات ..

قلت اليـوم لعلي اجرب ايقآف الهـاكات جميعها ففتحت آلمنتدى وقلت ما شاء الله وش هالطيآرهـ .}

قلت فقط ودي أعرف عدد الإستعالامات فبحثت هنـا وهنآك و بالأخير و جدت تعريب هآك للأخ عمر ديآلو
icon26.gif


قلت آخيرآ ً.
بديت بتركيبه على منتدآي الأخر .. قلت بدآيه نشوف كم [ فإذا هي آلصآعقة 28 استعلآم ]
عدد كبير برغم ان المنتدى سريع نـوعا ً مـا ..
ويالله بدينآ نبدأ نوقف الهاكات هاك هاك ونشوف كل هآك كم عليه استعلام ..

المتواجدون خلال × ساعة مع الزوار للأخ وهـم طلع لي [4] استعلآمات :blushing:
هـاك الإحصائية الشـاملة [ 2 ] استعلام
هـاك المزاج لأبو عمر [ 1 ] استعلام
سحابة الكلمات الدليلة [ 1 ] استعلام
هـاك اخر × موضوع [ 3 ] استعلامات
كذلك منظم الإعلانات لسعيد العطوي عليه استعالامات لكن لم اجربه ..
لكن سأسرد بعض الهـاكات ذآت الإستعلامات هنـا في آلموضوع ..
هـاك المودة للتحرير الإصدار الثالث [9] استعلامات :no:
و للأســــــــــــــف هاك الإهداءات تطوير NLP فيه [2] استعلام .} و اتمنى اني اكون مخطى ونريد من مشرفنا العزيز تأكيد ذلك رغم أن اسم الهاك بدون استعلامات ..ّ!

ولكن في ألاخير .. إلى متى و نحن لا نبآلي بالإستعالامات ..}؟؟؟!
لكن الأن تم ايقآف بعض هاكات منتدآي حتى موعد آخر .}.!
احاول أن اقلل إلى أقصى ح ـد [14] استعلام ..
عدد الإستعلامات الإفترآضية [ 11 ] استعلام .!
صعبة نوقف جميع الهاكات لكن لماذا لا نركب فقط التي نحتاجهـا ؟!

آرجوآ ان يكون الموضوع نقاشي .ْ
و ارجوآ من الاعضاء تزويدنا بالهآكات التي تُنتج استعلامات !!
/ بالمرفقات هاك كشف عدد استعلامات منتداك .. تعريب [ عمر ديآلو ]

تحيآتي متعب آلحربي..}

الملفات المرفقة
zip.gif
product-kx_debug.zip (1.8 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل