• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

محدث و مطور : عمل موضع على جهازك يستطيع الزوار تصفحه والتحميل منه + عمل منتدى

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

الموضوع تحديث لموضوعي السابق
هذا الموضوع محدث ومطور وفيه حلول لبعض المشاكل
وفي هذا الموضوع اي احد ان شاء الله راح يقدر يعمل موقع على جهازة
في الموضوع السابق كان لازم يمتلك الشخص مودم سبيد تاتش بس في هذا الموضوع الكل راح يقدر يعمل بدون هذا المودم


هذه الفكرة غير موجودة في كل المنتديات و المواقع العربيه
وحتى الاجنبيه :bleh:

اليوم الشرح عن عمل سيرفر شخصي t color="#FFFFFF"font face="Microsoft Sans Serif" :/font/fontfont color="#FFFFFF"font face="Arial"br / br / /font/font font color="#FFFFFF"font face="Microsoft Sans Serif" اول اشي نروح للوحه/font/font font color="#FFFFFF"font face="Microsoft Sans Serif" التحكم/font/fontfont color="#FFFFFF"font face="Arial"br / br / /font/font font color="#FFFFFF"font face="Microsoft Sans Serif" آبدأ/font/fontfont color="#FFFFFF"font face="Microsoft Sans Serif" >
ثم لوحه التحكم

Start > Control Panel


image002.jpg



بعدها نروح على شبكات الاتصال او Network Connections


image003.jpg



ثم بعدها تابع كل اشي موضح بالصور


image004.jpg




image005.jpg



image006.jpg



image007.jpg



image008.jpg



image009.jpg



نكتب يوزر وباسورد الاشتراك الخاص فينا من مزود الخدمه


image010.jpg




image011.jpg




الان بعد ما نخلص راح يطلعنا مثل هذي الايقونه



image012.jpg



نعمل Connect



image013.jpg




نستنا شوي عشان يتأكد من اليوزر والباسورد



image015.jpg



تم الاتصال بنجاح
الان نروح الى برنامج no - ip نضغط على Options



image016.jpg




الان نعدل على اعدادات النو ايبي

عشان يوصلنا التبليغ 100% بدون مشاكل


image017.jpg




الان لازم يطلع في برنامج النو ايبي مثل ما في الصوره


image018.jpg



لدخول اي زائر الي سرفرك تقوم بـ اعطائه رابط النو اي بي بدون
www
لا تنسى
او قم باعطائه اي بي جهازك على الشكل الاتي
http://77.245.2.1
طبعا بدل
77.245.2.1
اي بي جهازك
وهذا هوا اي بي جهازك ومعلومات عنك
http://www.wieistmeineip.de/ip-address/?size=468x60
انتهى درس ربط السيرفر بـ النت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
البعض تظهر له هذه الصورة اذا دخل مجلد المنتدى
او مجلد اي سكربت
aroor.jpg

هذه المشكلة من ملف
.htaccess
قم بدخول الى مجلد السكربت وحذفه
ملاحظة اخرى
اذا تم فصل الانترنت عن جهازك او تم اغلاق جهازك لن يستيطع الزوار دخول سيرفرك وتصفحه
انتهى درسي الى هنا
اتمنى انى افدتكم
الى القاء

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل