[Style] : ستايل العيد البينك من فريق التصميم البلاتيني

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اقدم لكم الستايل الثاني للعيد من فريقنا
فريق التصميم البلاتيني
وهو ستايل بينك جميل جدا ومتناسق
وتم اضافة الهيدر بصيغة png لكي يتم اضافة الاسم
وهنالك تعليم ايضا في نفس الملف


لمعاينة الستايل هنا

لتحميل الستايل هنا

الستايل للنسخ 3.8.0 و 3.8.3
ومن اراد التحديث ليحدث
وارجو عدم ازالة الحقوق
وارجو منكم صالح الدعاء لي ولوالدي

تحياتي
7AMODY-SNIP3R
PLATINUM DESIGNERS TEAM

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل