[BBcode] : :: هنئ رواد م ـنتداك بـ بنر م ع ـبر و ج ـميل :: و عيدكم مبارك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,555
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



أسأل الله الكريم بأن يتقبل صيامكم و قيامكم

و اسأل الله ان يعيد علينا رمضان مرات عديدة و أزمنة مديدة يارب العالمين

و كل عام و انتم بخير

و عساكم من عوادهـ , و من العايدين و الفائزين

أحببت إدارة منتديات دموع الورد أن تقدم لكم بنر بتصممينا الخاص
http://www.dmoo3-alward.com/vb/

و أتمنى من الأخوان أن ينال استحسانهمـ, ,

و هذه صورة للبنر :

2_1253334676.gif



و تفضلوا أحبتي في الله الكود :

رمز Code:


.sty2 {
text-align: center;
}




2_1253334676.gif



و كل عيد فطر و انتم بخير و صحة و سلامة






ادارة
منتديات دموع الورد
http://www.dmoo3-alward.com/vb/

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل