السلام عليكم
طلبها الاخ خليج الحب والأخ ميدو المستثمر في هالموضوع
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1330640
عجبتني الفكره ونفذتها بتوفيق الله ،
التركيب :
ارفع المنتج فقط .
التحكم :
خيارات المنتدى >>>
خيارات الرسائل الخاصة >>>
من يستطيع أن يرسل رسائل خاصة جماعية ؟ >>
اكتب ارقام العضويات وبينهم مسافة
مثلا لو اردت السماح للأدمن و المراقب العام بإرسال الرسائل الجماعية اكتب :
1 5
على اساس انه عضوية الأدمن = 1 و عضوية المراقب العام = 5
الاستخدام :
الملف الشخصي >>>
ارسال رسالة جديده >>
راح تلاقي زي اللي في الصورة ،
اختر : نعم
بعدين اختر المجموعات اللي تبغى تراسلها .
التحميل :
في المرفقات .
ملاحظه :
1. ما تقدر تسوي معاينة الرسالة لاني عجزت اسويها في الهاك . لذلك اضطريت اني أعطل ايقونة المعاينة .
ممكن تنشئ موضوع جديد وتسوي الكلام اللي تبيه بالتنسيق والصور والتعديلات اللي تبيها وتسويها لها معاينه بعدين تنسخها وتنشئ رسالة جديده وتلصقها .
2. نصيحة : لا تسوي حفظ نسخه في الصندوق الصادر . عشان المساحة ما تخلص عليك . ولا تعبي قاعدة البيانات بشي ما فيه فايده .
3. زي ما هو معروف عن الهاكات هذي ، يسبب ضغط على السيرفر ، لذلك لا تستعمله الا مره وحده او مرتين في الاسبوع على الاكثر عشان ما يستهلك موارد السيرفر " ما لها علاقه بالباندويدث " . وما لقيت اي طريقه اني اخفف الضغط .
4. اذا فيه مشاكل او شي اتمنى تعلموني .
الصور المصغرة المرفقة
الملفات المرفقة
product-pm2alldirect.zip (4.0 كيلوبايت)
- برمجة : PlayerOne
- الإصدار : 1
- التوافق : 3.6 - 3.7 - 3.8
- تاريخ الإصدار : 2\10\1430 هـ الموافق : 22\9\2009 مـ
طلبها الاخ خليج الحب والأخ ميدو المستثمر في هالموضوع
http://www.traidnt.net/vb/showthread.php?t=1330640
عجبتني الفكره ونفذتها بتوفيق الله ،
التركيب :
ارفع المنتج فقط .
التحكم :
خيارات المنتدى >>>
خيارات الرسائل الخاصة >>>
من يستطيع أن يرسل رسائل خاصة جماعية ؟ >>
اكتب ارقام العضويات وبينهم مسافة
مثلا لو اردت السماح للأدمن و المراقب العام بإرسال الرسائل الجماعية اكتب :
1 5
على اساس انه عضوية الأدمن = 1 و عضوية المراقب العام = 5
الاستخدام :
الملف الشخصي >>>
ارسال رسالة جديده >>
راح تلاقي زي اللي في الصورة ،
اختر : نعم
بعدين اختر المجموعات اللي تبغى تراسلها .
التحميل :
في المرفقات .
ملاحظه :
1. ما تقدر تسوي معاينة الرسالة لاني عجزت اسويها في الهاك . لذلك اضطريت اني أعطل ايقونة المعاينة .
ممكن تنشئ موضوع جديد وتسوي الكلام اللي تبيه بالتنسيق والصور والتعديلات اللي تبيها وتسويها لها معاينه بعدين تنسخها وتنشئ رسالة جديده وتلصقها .
2. نصيحة : لا تسوي حفظ نسخه في الصندوق الصادر . عشان المساحة ما تخلص عليك . ولا تعبي قاعدة البيانات بشي ما فيه فايده .
3. زي ما هو معروف عن الهاكات هذي ، يسبب ضغط على السيرفر ، لذلك لا تستعمله الا مره وحده او مرتين في الاسبوع على الاكثر عشان ما يستهلك موارد السيرفر " ما لها علاقه بالباندويدث " . وما لقيت اي طريقه اني اخفف الضغط .
4. اذا فيه مشاكل او شي اتمنى تعلموني .
الصور المصغرة المرفقة
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.