• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[ خبـر ] : انطلاق النسخه vBulletin 4.0.0 لفريق من شركة ال vBulletin

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
انطلاق النسخه vBulletin 4.0.0 لفريق من شركة ال vBulletin
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من على لسان Ray Morgan
المدير العام لشركة الفلوبتين
Alpha testing has started for vBulletin 4.0 Forums
اقتباس: We hit an important milestone this morning, with the vB team publishing the first alpha release of vBulletin 4.0 Forums to the alpha team.
The alpha cycle is special in that it is released far earlier in vBulletin's development cycle than betas, the goal being to get more eyes on the product and get it running in more environments as soon as the product is installable, well before we reach the beta stage.
As soon as it is ready (in a few weeks), we will release the alpha version of vBulletin 4.0 Suite to the alpha team, and I'll keep you posted on how each release progresses. الترجمه
اقتباس: إستطعنا اليوم إحراز تقدم جيد في سبيل الإفراج الاولى على النسخة 4.0 من منتديات vBulletin , إنها بحق ضربة معلم ,نستطيع القول لكم أنه سيتم تجريب النسخة الجديدة لمجموعه محددة أخترناهم بعنايه لكي يقدمون لنا مرآياتهم لهذا الجيل الجديد من vBulletin , الآن هم يقومون بالتجربة لمدة قد تستغرق عدة أسابيع عندئذ سنقوم بالإفراج عن النسخة
المصدر...

:icon30:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل