بعد تركيب الاصدار السابق اخوووي
http://www.l777n.com/html/
طبعاً
$dbhost = "localhost";
$dbuname = "l777n_nuke"; # اسم المستخدم الخاص بالقاعدة #
$dbpass = "123456789"; # كلمة المرور الخاص بالقاعدة #
$dbname = "nuke"; # اسم القاعدة الخاصة للمجلة #
$prefix = "nuke";
وش الغلط في المعلومات السابقه ؟؟؟
خلوو الرقم سري على جنب انا مغيره
http://www.l777n.com/html/
طبعاً
$dbhost = "localhost";
$dbuname = "l777n_nuke"; # اسم المستخدم الخاص بالقاعدة #
$dbpass = "123456789"; # كلمة المرور الخاص بالقاعدة #
$dbname = "nuke"; # اسم القاعدة الخاصة للمجلة #
$prefix = "nuke";
وش الغلط في المعلومات السابقه ؟؟؟
خلوو الرقم سري على جنب انا مغيره
(( منقول بتقنية RSS )) اي ملاحظة يرجى تبليغ الادارة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.