[ تعليم ] مطلوب اعلانات شعاع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو مجاهد

شعاع جديد
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
110
النقاط
0
السلام عليكم

اخواني انا اطلب اعلانات مثل شعاع يعني هاك الاعلانات الموجود في شعاع


وبارك الله فيكم

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: مطلوب اعلانات شعاع

  • عدد لانهائي من البنرات
  • تفعيل / تعطيل كل بنر على حدى
  • تحديد التصنيف ( كبير . وسط . صغير )
  • ملاحظه لكل بنر بلوحة التحكم وتظهر للمعلن في لوحة تحكمه
  • إسم المعلن لكل بنر بلوحة التحكم لمعرفة المعلن ولدخول لوحة تحكمه بواسطة الإسم
  • تحديد عدد البنرات في السطر الواحد لكل حجم على حدى
  • تركيب تلقائي / يدوي
  • إستبعاد حجم من التركيب الجماعي
  • مهما كان عدد البنرات ستظهر بشكل مرتب
  • لوحة تحكم للمعلن تم تحديثه بإمكانك وضع باسوور ويوزر متشابه وسيظهر له كافة البنرات الخاصه به
  • معرفة عدد الزيارات
  • كلمة مرور للمعلن
  • التحكم بمدة الإعلان وعند إنتهائه سيظهر بنر بديل سواء من البنر الديل للبنر نفسه واذا لم تحدده يظهر البنر البديل لتصنيف من خيارات المنتج
  • التحكم بشكل الظهور ( بدون جدول - شبه جدول - جدول )
  • إمكانية جعل الإعلان دائم سيتم تجاهل مدة الإعلان
  • إمكانية التحكم بترتيب الظهور كل ماكان الترتيب أقل سيظهر بجهه اليمنى أعلى بقية الإعلانات
  • إمكانية تفعيل / إغلاق صفحة المعلن
  • ظهور وصف البنر وتاريخ إنتهائه وعدد الضغطات عند تمرير الماوس على البنر
  • بنر بديل لكل بنر من خيارات البنر نفسه
الإصلاحات والتحسينات بالإصدار الجديد :
  • تم تصحيح نسبة التباعد بين البنرات
  • تم إصلاح مشكلة عدم إستبدال البنر بعد إنتهاء مدة الإعلان بالبنر البديل
  • تم تصحيح شكل الظهور عند تركيب أي من التصانيف بشكل مستقل ويمكنك مراجعة تعليمات الإستخدام ضمن خيارات المنتج
صور من المنتج :
طريقة التركيب :
  • قم بإستيراد المنتج
  • قم برفع الملف bnnr.php داخل مجلد المنتدى الرئيسي
  • قم برفع الملف bnr.php داخل مجلد الأدمن إفتراضي يكون admincp إذا مغيره إرفعه داخل المجلد الجديد للأدمن
  • قم برفع الملف cpnav_ads.xml داخل مجلد xml
طريقة الترقيه في حال كنت تستخدم إصدار أقدم من1.5 :
  • قم برفع بإستيراد المنتج وأختر السماح بطغيان الكتابة
  • قم بإستبدال الملف bnnr.php داخل مجلد المنتدى الرئيسي
  • قم بإستبدال الملف bnr.php داخل مجلد الأدمن إفتراضي يكون admincp إذا مغيره إرفعه داخل المجلد الجديد للأدمن
  • قم بإستبدال الملف cpnav_ads.xml داخل مجلد xml
  • عليك التوجه إلى البنرات وتحديث الخيارات الجديد
zip.gif
ads_saed_1.5.zip (65.0

استبدل الملف اللي في مجلد الادمن
zip.gif
bnnr.zip (1.5 هذا ترقيع والثغرة غير خطيرة
 

ابو مجاهد

شعاع جديد
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
110
النقاط
0
رد: مطلوب اعلانات شعاع

مشكوووووور اخي شعاع

بس بدي اسال عن طريقة اضافة الاعلان من وين
 

ابو مجاهد

شعاع جديد
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
110
النقاط
0
رد: مطلوب اعلانات شعاع

تم معرفة الطريقة لانه كان في مشكلة اول مرة

مشكووور اخي شعاع
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: مطلوب اعلانات شعاع

العفو اعزيزي في خدمتكم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل