عاش من دبر حاله - ماعطوه مكتب قام سوى له مكتب

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
صباح/مساء
الخير



هذا موظف أزعج مديره يبي مكتب لحاله والمدير ما عطاه وجه وجاك ابو الشباب

قام وجاب كراتين وضبط له مكتب متكامل .



والله يا هو فاضي . بس مبدع


752693787.jpg









الرجال ذكي سوى له مكتب زي مكتب رئيسه لا وجنبه الباب بالباب بيقهره
حتى صندوق المعاملات حاطه ..








864837557.jpg










لا وفاتح الدريشه على رئيسه






125787359.jpg







تلفون وكمبيوتر وشاشه ال سي دي بعد







913365202.jpg





شوفوا السيدي مانساه







972644557.jpg





طابعه ليزر وهدفون وفاكس







409428508.jpg





ثلاجه وتبرد بعد







467800732.jpg





ماتلاحظون ان الرجال مصدق الشغله













تحياتي لكم

منقوووووووووووووول

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: عاش من دبر حاله - ماعطوه مكتب قام سوى له مكتب

هههههههههههههه

احلى مكتب

يسلمووووووووو على الطرح
 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: عاش من دبر حاله - ماعطوه مكتب قام سوى له مكتب

المبدعين :402e3c413c:

اهم شيء شغل مخه وماطلع بالدنيا بمدير زين طلع بمخ شغال


:1186322344347: يعطيك العافيه ابو الميرزا
 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: عاش من دبر حاله - ماعطوه مكتب قام سوى له مكتب

اهم شي ما عجب مديره واخده منه هههههههههههههشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

غرآم

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 يونيو 2009
المشاركات
479
النقاط
0
الإقامة
....
رد: عاش من دبر حاله - ماعطوه مكتب قام سوى له مكتب

عاش من دبر حاله ههههههههههههه عجبتني
من الحرهـ اللي فيه سوى له مكتب
حتى لو بس شكل هههههههههههه
 
عودة
أعلى أسفل