[ تعليم ] مشكلة في لوحة الادارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو مجاهد

شعاع جديد
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
110
النقاط
0
السلام عليكم


اخواني انا نقلت الشبكة من استضافة مجانية الى مدفوعة لكني في بعض الاحيان تواجهني مشكلة في لوحة التحكم كان تاتي صفحة خطا هل السبب يعود الى ان هناك خطا في النقل ..........وماذا الحل ؟


بانتظار الرد

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: مشكلة في لوحة الادارة

احيانا يجي الخطأ بسبب بعض الهاكات عزيزي

انسخ الخطأ اللي يطلع لك با الكامل وهاته
 

ابو مجاهد

شعاع جديد
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
110
النقاط
0
رد: مشكلة في لوحة الادارة

اخي مثلا عند التعديل على خيرات المجموعات بتجيلي الصفحة

Database error

ايش السبب
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: مشكلة في لوحة الادارة

عزيزي في مربع اصفر يطلع في رموز ورقم الخطأ ياريت تنسخه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل