• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

تقدر تقيس آلدآئره بآلمسطرهـ / كل شي جآيز بهآلدنيآ ‘

غرآم

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 يونيو 2009
المشاركات
479
النقاط
0
الإقامة
....
[URL="http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/3/06/ems4vqop8.png"][/URL]






[URL="http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/3/07/mseughskx.png"][/URL]




الاكوآآآد:



[c=6]أنا [a=16]مابي[/a] من الدنيآ لآ [[c=14]مكسَب[/c]] ولا [ [c=14]أرباح[/c]] [/c]

[c=6]أبي لامرَّ [c=14]ذكرآيّ[/c] ..تقول النآس "[a=6][c=0] يآ طيبهً[/c][/a=16]"[/c]





..~



[c=14]متى صوتك [c=1]يفاجئني[/c] ويرجع لي زمانٍ[c=1] كان[/c] ..![/c]

[c=1]متى تضحك لي الدنيا [a=15]وأشوفك[/a] دايم قبالي[/c][c=14]..~[/c]





..~



[c=1]سآمح آلله كل ~{ [a=4][c=0]قلب[/c][/a] }~ نوى لي [c=14]بالأذيه[/c]"[/c]



..~



[a=14] [/a=15] [c=1]آلصِبُرٍ عُنٍ بُوٍحِ [c=#FF0080]آلأحِآسِيًسِ[/c] قِتِآل[/c]

[c=1]وٍآلبُوٍحِ َفٍيً [c=#FF0080]بُعُضَ[/c] آلمٍوٍآَقِفٍ َفٍشُيًلهُ[c=#FF0080]...![/c][/c]





..~



[c=1] [c=#FF0080] في هآالزمن[/c]..}تقدر تقول إن [a=15]المثلث[/a=16] مستقيم..~[/c]

[c=1][c=#FF0080]وشي طبيعي[/c]..!! لو تقيس [a=15]الدآئره[/a=16] بالمسطره >>! [/c]





..~



[c=64]{[a=15]خايف[/a] علي من[c=14] قسوة[/c] الوقت أشقى....؟![/c]

[c=64]مافيه أقسى من[c=14] مفارق[/c] عيونك ..![/c]





..~



[c=1][c=#000000]إحِنٍآ[/c] مٍآنٍصِلَحِ [c=#24BBCC]حِبُآيًبُ[/c] مٍنٍ زٍمٍآآآآنٍ ![/c]

[c=1] وٍشُ وٍرٍآنٍآ ؟ خٍل نٍخٍلّيًهُآ [ [a=#24BBCC][c=0]صِدُآَقِهُ[/c][/a] ] [/c]





..~



[c=57]مٍرٍهُ حِنٍوٍنٍ وٍ[c=58]عُشُرٍ[/c] مٍرٍآتِ[c=58] قِآسِيً[/c][/c]

[c=57][c=58]وٍشُ[/c] قِصِتِگ [c=58]بُآلضَبُطَ[/c] وٍبُعُدُيًنٍ وٍيًآگ ؟![/c]





..~



[c=1]لا تراعي ليْ } [c=#EA0075]شعُور[/c]{ ...! [/c]

[c=1]أدري انّك عنْ [c=#EA0075]غراَمي[/c] , ماَدريت .. [/c]





..~



[a=#EA0075] [/a=14][c=14] گآنٍگ عُنٍيًدُ[c=#FF0080] آنٍآ[/c] عُلىٍ آلعُنٍآدُ تِرٍبُيًتِ[/c]

[c=14]بُدُرٍيً عُليًگ آنٍزٍل[c=14] [c=#EA0075]آلهُآمٍهُ[/c][/c] وٍآعُلنٍ خٍضَوٍعُيً[/c]





..~



[c=#400040] يًآصِآحِبُيً[a=14][c=0] لآتِقِوٍل[/c][/a] آلهُمٍ [c=14]مٍآطَيًقِهُ[/c][/c]

[c=#400040]حِآوٍل تِحِبُ[c=14] آلحِيًآة[/c] وٍعُيًشُ[c=14] مٍتِفٍآئل[/c] [/c]





..~



[c=1]صَحِيح آنَي[a=7][c=0] تجآهلتِك [/c][/a]وخليِتك [c=7]عشآن[/c] انسَآك [/c]

[c=1]ولكَنْ والذيَ سوىَ [c=7][a=15]عروقيَ[/a][/c] .. بسَ تنآسيتَك [/c]





..~



[c=61] آنٍآ آلغٌرٍيًبُ آلليً َ[a=14][c=0]فٍَقِدُ[/c][/a] نٍوٍرٍ [c=14]عُيًنٍهُ[/c] [/c]

[c=61]وٍآلعُآشَُقِ آلليً عُنٍ[a=14][c=0] مٍحِبُتِگ[/c][/a] مٍآتِآبُ [/c]





..~



[c=#14CAD3] وٍشُشُ آإليً [a=1][c=0]صِآإبُنٍيً[/c][/a] مٍدُرٍيً ..[/c]

[c=1]گذِآأ َفٍجَأهُ آإحِسِسِ [a=#14CAD3][c=0]آإلگوٍنٍ[/c][/a] يً خٍ نٍقِنٍيً !~ [/c=#14CAD3]





..~



[c=10]لا تهمك راحتي .. /[c=#EA0075] خذ راحتك[/c] .. [/c]

[c=10] صاحبك [c=#EA0075]لا شحتّ [/c]الرفقه .. " [a=#EA0075][c=0]رفيق[/c][/a] "..![/c]





..~



[c=14]تِدُرٍيً وٍشُ أسِبُآبُ [a=1][c=0]ضَيًقِيً[/c][/a] ،، وٍأغٌلبُ أوٍجَآعُيً[c=1] !!![/c][/c=49]

[c=1]وٍجَيًهُ [c=1]مٍَآتِسِتِحِيً[/c] ،،، وٍأنٍآ [c=1]أسِتِحِيً[/c] مٍنٍهُآ[/c=50]





..~



[c=63]قِبُلگ .. [c=29]گثَيًرٍ مٍنٍ آلبُشُرٍ[/c] .. مٍآوٍفٍوٍآ .. ليًّ ..[/c=1]

[c=1]وٍسِبُحِآنٍ .. [c=29]مٍنٍ خٍلّىٍ آلصِدُآَقِهُ[/c] .. عُدُآوٍهُ .......![/c=63]





..~



[c=1]ت?آسَسىآ الهَمْ ،[c=4][a=15] يآ قلبيٌ [/a][/c][/c]


[c=1]?فٍٍٍآنِِآ . . [c=4][a=15]غَربَلہ[/a][/c] . . ? همُومْ[/c]




ممآرآق لي؛

لكم من قلبي نبضآت ود و تقدير ؛ْ~

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: تقدر تقيس آلدآئره بآلمسطرهـ / كل شي جآيز بهآلدنيآ ‘

توبيكاااااات حلوه

تسلمين بقايا ذدكريات

يعطيك العافيه
 

همسات الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
23 نوفمبر 2007
المشاركات
246
النقاط
0
العمر
36
رد: تقدر تقيس آلدآئره بآلمسطرهـ / كل شي جآيز بهآلدنيآ ‘


[c=6]أنا [a=16]مابي[/a] من الدنيآ لآ [[c=14]مكسَب[/c]] ولا [ [c=14]أرباح[/c]] [/c]

[c=6]أبي لامرَّ [c=14]ذكرآيّ[/c] ..تقول النآس "[a=6][c=0] يآ طيبهً[/c][/a=16]"[/c]


توووبيكآت روووعه يآلغلآ ..
ربي يسلم لنآ ديآتك ..
وربي يعطيك ألف ألف عآفيه ..
تحيتي لك ..

 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: تقدر تقيس آلدآئره بآلمسطرهـ / كل شي جآيز بهآلدنيآ ‘

توبيكات روووووعه

سلم يمناك على الطرح
 
عودة
أعلى أسفل