• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0





























































نسألكم الدعاء

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ

مأجورين و مثابين

مع احترامي للجميع العلماء دون استثناء

في نظري ومن مما تحدث به الصور من الدماء المنهدر هكذا

أفضل بأن يكون فيه تبرع للمرضى بأمراض الدم و التي تحتاج إلى الدم بشكل دائم

هكذا سيكون تقديم العطاء بحب الامام الحسين لأنه سيعم بفائدة أكثر .


تشكري خيتو على التغطية​
 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ





حيدر حيدر

الله يحفظ شبابهم انشالله ويخليهم لاهاليهم ويخليهم لخدمه الامام الحسين (ع)

يعطيج العاافيه اكرفيه




 

أمير بكلمتي

شعاع جديد
إنضم
29 ديسمبر 2009
المشاركات
53
النقاط
0
رد: التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ

ما شاء الله كل هذا في ديرتي
في هذا اليوم ( يوم عاشوراء) أنا رايح الكويت

عظم الله لكم الاجر

وشكراً على التغطية المتميزة

وننتظر جديدك
 

معشوقة حبيبي

شعاع جديد
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
82
النقاط
0
رد: التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ

يسلموا على الصور
 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: التطبير في ليله عاشر في قريه الاوجام لعام 1431 هـ

1195thanksabeermahmoud.gif

13432143.png
 
عودة
أعلى أسفل