• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

كلام كبير للأسف هذا حالنا‎ ..!!

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0


كلام كبير للأسف هذا حالنا


المشهد الاول
004.gif

وحدة حلوة مرة وحبيبة

بس تخون
ايش اسوي بجمالها ؟
حياخذها الزمان و تصير عجوزة


عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الثاني
884_1162920422.gif

ملتزم يصلي كل الفروض
و إذا تعب فوت صلاة الفجر
وإذا شبع راحت صلاة العصر
و عنده دش و يكذب كثير
و إذا صحى الصبح مشط اللحية
عادي........طاح الحطب........... و حلوة الحياة

المشهد الثالث
004.gif

غني و ظالم يطرد المساكين

و يستغل الضعاف

مغرور و فاسق
و مجلسه عامر
الكلٍ يبهر له
و مع ذلك يجمع حسنات من كثر اللي يسبوه

عادي.........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الرابع
884_1162920422.gif

يتعب في الدراسة و يشتغل

عشان يبني مستقبله
أتزوج و جاب أولاد وأتقاعد
صار يسكن في مكان و أم أولاده في مكان
والسبب الأولاد
صار دار المسنين بيتهم


عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الخامس
004.gif

تغازل و تاخذ أرقام

و تطلع مع فلان و تواعد علان
و يوم طاح الفاس في الراسبكت
و راحت تشكي لأمها غدر الزمان
طبطبت عليها أمها وقالت:
ولا يهمك سفرة لمصر وشوية سيولة
و ترجعي بنت

عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة


المشهد السادس
884_1162920422.gif

مرفوع الكفن أبيض

وصاحبه وسط البياض
بعضهم يبكي و بعضهم عادي
دفنوه وحزنوا عليه شويه
و أخر الليل سكارى


عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد السابع
004.gif

سيارة مسرعة

و تدعس لها واحد
مسكين هندي
و العسكري صديق الطايش
والخطأ نصه على الهندي
والباقي على أبو الطايش
و في الليل الطايش يلعب بلوت


عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الثامن
884_1162920422.gif

قارورة مويه

ما تضره طايحة في السيارة
يطالع فيها بغضب زعلان منها
و يفتح الشباك و رماها وسط الطريق
واذا اجتمع مع الشباب قال:
متى بنتحضر


عادي........طاح الحطب........... و حلوة الحياة

المشهد التاسع
004.gif

أهم شي الثوب نظيف و الشماغ مكوي

و القلم ماركة والساعة تضوي
و الجزمة جلد والسيارة عجب
و تلفونه ما يسكت
إما بنات أو البنوك اللي تبغى فلوسها


عادي.........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد العاشر
884_1162920422.gif

سطحية و مغرورة

غبية و متكبرة و يا ريتها حلوة
تبغى زوج مواصفات
ما يقول لا ويكره الاستراحات
لازم وسيم و أنيق و متعلم و دخله ممتاز

و يحب السفر

و بعد سنين تلاقي نفسها في الانترنت
تدور واحد يقبل فيها


عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الحادي عشر
004.gif

فتح الكمبيوتر

و دخل على المنتدى و كلامه ما يتعدى إن الموضوع روعة و رهيب
و هو ما قراه و لا يعرف كاتبه
بس يبغى يزيد المواضيع موضوع
ويزيد همومنا هم
عشان يصير صاحب الألف موضوع
و يتميز
والمشكلة انه يتميز
عادي........طاح الحطب.......... و حلوة الحياة

المشهد الأخير
884_1162920422.gif

الكذب إثم ومع ذلك نستخدمه

و ندري إن هذا حرام و مع ذلك نجربه
نتذكر السهرة و الفرح و السفر
و ننسى الجالسين على كتوفنا
و نتناسى إن معاهم كتاب يسجل أفعالنا و نياتنا
كل شي محسوب
حتى النظر
نسينا إن ورانا يوم علاماته قربت
ومع ذلك كلنا ناسين
أن بقيت على حالك تتناسى لازم تعرف
إن ذاك اليوم ماهو عادي
وانت الحطب
و ما به حياة

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: كلام كبير للأسف هذا حالنا‎ ..!!

كلامك صدق بس الناس عايشين كذا
لا حياة لمن تنادي
وتسلمي ع الموضوع ويعطيك العافيه
 
عودة
أعلى أسفل