BlAcK ShArK
شعــ V I P ــاع
- إنضم
- 17 يناير 2008
- المشاركات
- 5,096
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف حالكم انشاء الله بخير؟؟
المهم:طبعا الموضوع باين من عنوانه (هل تشعر بالخجل قدام أصدقـائك عندما يعرفون أنك تتابع الأنمي؟؟؟)
هل تشعر بـ:
1:خجل شديد.
2:اعتزاز.
3:ما يهم.
يلا جاوبو على السؤال.
كيف حالكم انشاء الله بخير؟؟
المهم:طبعا الموضوع باين من عنوانه (هل تشعر بالخجل قدام أصدقـائك عندما يعرفون أنك تتابع الأنمي؟؟؟)
هل تشعر بـ:
1:خجل شديد.
2:اعتزاز.
3:ما يهم.
يلا جاوبو على السؤال.
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.