السلام عليكم
أحبابي الاعزاء
مشكلتي تكمن في ظهور هذه الرسالة
An exception occurred while trying to run"C:\WINdows\System32\NvCpl.dll,NvStartup"
مما يجعل نظامي بطئ لاستجابة الامور ارجو الحل
أحبابي الاعزاء
مشكلتي تكمن في ظهور هذه الرسالة
An exception occurred while trying to run"C:\WINdows\System32\NvCpl.dll,NvStartup"
مما يجعل نظامي بطئ لاستجابة الامور ارجو الحل
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.