عاجل ... مدرب حاسب آلي .. لقطاع شبه حكومي

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

توجد فرصتين وظيفية لمدربين حاسب آلي .. لدى قطاع شبه حكومي في المنطقة الشرقية - الدمام

الدوام راح يكون تقريبا 7ساعات ونصف الى 8 ساعات فقط

الراتب راح يحدد بعد المقابلة حسب الخبرات ..


الشروط :

1- ان يكون المتقد سعــودي الجنسية
2- ان يكون حاصل على الباكالوريوس تخصص حاسب آلي
4- القدرة على التدريب
5- خبرة لا تقل عن ثلاث سنــوات في مجال التدريب
6- الخبرة الشــاملة في كافة برامج الحاسب الي وان يكون على معرفة بكل ماهو جديد

المـزايا :-

نفس مزايا الجهـات الحكومية تقريبا
اجازة 30 يوم في السنة ... خميس وجمعة مافية دوام ..
الراتب ينزل كل نهاية شهر عربي يعني كل 25 من الشهر


ملاحظة يا اخــوان

ارجو التقيد بالشروط اللي تم ذكرها .. واي شخص لا يتناسب مع الشروط لن ينظر في طلبة نهائيا

واكرر يا اخــوان خبرة لا تقل عن ثـــلاث سنـــوات

لمن تنطبق عليه الشــروط ارجو ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني

ahot-6@hotmail.com

مدة الاعلان اسبـــوع واحد من تاريخ 20/1/2010م حتى نهاية 27/1/2010م




منقول

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل