أقترااح:: بعدم وضع اعلانات لمنتدى ثاني

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
لا يخفيكم الامر

ان هناك تنافس شديد بين المنتديات ولا سيما في طرح المواضيع الحصرية والجديدة

فيا ريت يا ابو الميرزا لو تكون المواضيع منقولة

بدون وضع روابط لمنتديات ثانية او الاعلان عنها


هذا اقتراح وارجو انك فهمتني
بطرح الموضوع


وتقبل تحياتي

ومعا ان شاء الله في تطوير هذا المنتدى

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
كلامكم صحيح

ولقد كلمني احد الاعضاء سابقا

يريد وضع رابط منتداه في التوقيع واجبته بالرفض

شكرا لكم

اي ملاحضة على اي موضوع هناك خانة المخالفات ضع مخالفة او الذهاب الى قسم ملاحضات الاعضاء
ووضع موضوع بالملاحضة حتى لو كنت انا من وضع الموضوع

فالكل سواسية في شعاع القطيف

سوف ينظر للمخالفة على انها ملاحضة في البداية والنظر فيها ادا كانت مخالفة ستعتمد
واذا كانت ملاحظة ستأخد بعين الاعتبار

وشكر لكم لاهتمامكم

ا
 

الحمندي

توه مسجل
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
18
النقاط
0
ان هناك تنافس شديد بين المنتديات ولا سيما في طرح المواضيع الحصرية والجديدة

فيا ريت يا ابو الميرزا لو تكون المواضيع منقولة

بدون وضع روابط لمنتديات ثانية او الاعلان عنها

اعتقد ان النقل بدون ذكر المصدر يعتبر سرقة لحقوق كاتب الموضوع الاساسي ولو تلاحظ انه اكثر المنتديات المحلية تعتمد على النقل اكثر من انه يقوم الكاتب بكتابة موضوع يخصه ويناقشه

اما بالنسبة الى الاعلانات فهي مجرد تبادل اعلاني بين المنتديات بحيث انه يكون مؤقت او دائم بشرط ان يكون الطرف الاخر ملتزم بالاعلان عن المنتدى ويلتزم بالفترة الزمنية
او القيام بالغاء خانة الاعلانة او استغلالها في صالح المنتدى بحيث تكون اعلانات خاصة بالمنتدى نفسه
تحية
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
مشكووورين على الرد

وان شاء الله

ما نشوف مخالفات

تحيتي
 
عودة
أعلى أسفل