الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
moz-screenshot-10.png
احتفالات السنة الجديدة للتقويم النمري في بكين

084527504388.jpg

بدأ الاحتفال بهذا اليوم من عام 1420ميلادي ، ويطلق عليه أيضاً اسم التقويم القمري

198378507446.jpg

387005216258.jpg

827230777277.jpg

007783182044.jpg

030822100106.jpg

691548807363.jpg

844077613931.jpg

773954552026.jpg

الممثل (جاكي شان) محتفل برأس السنة النمرية






















تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

ماشاءالله عليهم صنين
كل شي يحتفلوا عليه هههه
تسلمي خيو على الصور
والله يعطيكي العافيه
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

الصين كلها اختفالات في احتفالات

بس اعتقد ان هذا الاحتفال مو حق السنه لان جاكي شان مات

تسلمين سرحبي الوجودي ع الموضوع

تحياتي
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

773954552026.jpg

الممثل (جاكي شان) محتفل برأس السنة النمرية

ياهووو ياقوي جاكي صديقي

ههههههههههه

يسلموو خيتوو ع الصور ورووعه

لاعدمنا جديدج

سلااامي
 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

مشكوره على الطرح

ويعطيك العافيه
 

روح أنثى الخ ـيآل

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
573
النقاط
0
رد: الصين تحتفل بالسنة الجديدة (التقويم النمري)

يسلموووووووووا ع الطرح

ربي يعطيك العاااافيه

لا خلا و لا عدم

تحياتي
 
عودة
أعلى أسفل