السلام عليكم
من أقوى anti-virus ؟ :smailes61:
avir أو kasper أو avast أو...
حاسوبي مصاب بفيروس (tazebama // Zpharaoh) :smailes7:
أبحث عن anti-virus قادر على إزالته و يؤمن الحماية للحاسوب :smailes21:
كنت أستخدم الكاسبر سكاي لكنه كان يحذف الفيروس بالملفات مع الملفات الضحية المصابة به :smailes41:
أفقدني العديد من الملفات أدى الى تلف الويندوز :smailes41:
هل هناك anti-virus يتخلص من الفيروس دون إصابة الملفات المصابة ؟ :smailes45:
أو يقوم بإصلاحها ؟ :smailes32:
و شكرا مسبقا :smailes21:
من أقوى anti-virus ؟ :smailes61:
avir أو kasper أو avast أو...
حاسوبي مصاب بفيروس (tazebama // Zpharaoh) :smailes7:
أبحث عن anti-virus قادر على إزالته و يؤمن الحماية للحاسوب :smailes21:
كنت أستخدم الكاسبر سكاي لكنه كان يحذف الفيروس بالملفات مع الملفات الضحية المصابة به :smailes41:
أفقدني العديد من الملفات أدى الى تلف الويندوز :smailes41:
هل هناك anti-virus يتخلص من الفيروس دون إصابة الملفات المصابة ؟ :smailes45:
أو يقوم بإصلاحها ؟ :smailes32:
و شكرا مسبقا :smailes21:
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.