"Office 2010"-تثبيت الخط المفضل لديك في Word !!!!

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم


هناك بعض الأشخاص الذين يكرهون برامج office 2007 office 2010

لأن الخط و تنسيق الصفحة تغير عن office 2003

يمكنك جعل التنسيق و الخط كما تريد

على أحد الطرق التالية

1. اكتب ما تريد ثم قم بتغيير الخط و الحجم
أنا أخترت الخط في office 2003 و هو Times New Roman و الحجم 12
إذهب إلى Normal
Right Click
و اختر Update Normal to match selection

28icdvl.jpg


2q1do3c.gif


2. إذهب إلى Fonts "{{ السهم في الزاوية السفلة اليمنى من الخطوط}}"

ثم غير الخط و الحجم كما تريد
ثم اختر Save as default

290u4wg.gif


vz97q.gif



أرجو ممن أعجبه الأمر الدعاء بالخير و التقييم

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل