• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

تزوجت واحد من المنتدى ..باركوا لي

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
باركوا لي خطبني عضو من المنتدى




هذا العضو انسان راقي وخلووق




انسان حنون ويحبني......




من اول ما سجلت في المنتدى وهناك شيء يجذبني اليه



يجعلني ابحث من خلف ردوده ومشاركاته



يجعلني اسارع واتساابق لأكون اول من يرد على مواضيعه





وقبل فتره



تفاجأت بانه ارسل لي رساله خاصه يطلب ايميلي





تقدم لي وخطبني




ما اريده منكم ان تدعووون لنا بالتوفيق
















































































اللي صدق كلامي يعترف بسررررعه



أعترفوا بسرعه ترى ربي يشوفكم ^_






احم احم



ترى السالفه موو صحيحه ابدا




بس حبيت أمهد للموضوووع



اللي هو:





ما هو رد فعلك إذا تقدم للزواج منكِ صديق فى المنتدى ؟



و كل علاقتك به عن طريق المواضيع و الردود فى المنتدى وبعد المسنجر



((مع ملاحظة أن سلوكه فى المنتدى و ردوده توحي بأنه إنسان ممتاز جدا ))



السؤال هنا



هل تقبلين أن يتقدم لك بهذه الطريقة ؟



هو يقول إنه لا يهمه شكلك



و لكنه



معجب



بروحك



وثقافتك



وأدبك



واسلوبك



وتدينك و ...و...



وهل تعطينه تفاصيل عن حياتك ؟ عنوانك مثلا !



وكيف تضمنين إن نواياه صادقه ؟



وما هي الضوابط التي تطلبيها لكي تحمي نفسك إذا لم يكن صادقا ؟





ماذا تفعل انت إذا تقدم شخص لإختك أو لإبنتك بهذه الطريقه ؟



لاحظ إنه يريد الزواج مباشرة .



وإن رفضتم ما هي الأسباب التي تجعلكم ترفضون ؟




اتمنى من كل العضوه وعضو يشاركون بالموضوع وبصريح العباره كل واحد يقول رايه وناقش ليش انتي كذا وليش انت كذا ..؟؟

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: تزوجت واحد من المنتدى ..باركوا لي




بصرراحه كنت بطير من الفرح الج قلت يالله خلينا ندخل ونبارك لها يمكن تعزمني على الحفله هههه

أنا من أرى ان للنت عدة طرق للزواج مثلا إذا كان من مواقع الزواج وهكذا وغيرها انا ما أؤيد هالفكره أبدا

اما إذا كان بالمنتدى وهي داخلها هالمنتدى بقصد الكتابه والإستفاده من المعلومات فهذا شيء عادي
بس لالزواج لا


موضوع جميل تشكري نووورالعيون عليه

وعقبالكم انشاء الله تزووجوا خخ
</b></i></u>
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: تزوجت واحد من المنتدى ..باركوا لي

بصرراحه كنت بطير من الفرح الج قلت يالله خلينا ندخل ونبارك لها يمكن تعزمني على الحفله هههه​

أنا من أرى ان للنت عدة طرق للزواج مثلا إذا كان من مواقع الزواج وهكذا وغيرها انا ما أؤيد هالفكره أبدا​

اما إذا كان بالمنتدى وهي داخلها هالمنتدى بقصد الكتابه والإستفاده من المعلومات فهذا شيء عادي
بس لالزواج لا​


موضوع جميل تشكري نووورالعيون عليه​

وعقبالكم انشاء الله تزووجوا خخ​
 

محلى الشمس والقمر

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يناير 2010
المشاركات
236
النقاط
0
رد: تزوجت واحد من المنتدى ..باركوا لي

اني بصراحه ما ايد فكره الزواج من المنتدى او من النت
واني ماصدقت لما قلتي انش بتتزوجي من المنتدى هههههههه والله يسعدك واني الحمد لله متزوجه وعقبال باقي البنات
لاتنسي تعزميني
 

معشوقة حبيبي

شعاع جديد
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
82
النقاط
0
رد: تزوجت واحد من المنتدى ..باركوا لي

يسلموا على الموضوع
احس مافيها شي لو الواحد تزوج من المنتدى اني اعرف ناس وايد تزوجوا جذي والحمدللة متفاهمين ومتفقين ومن ظمنهم صديقتي
 
عودة
أعلى أسفل