• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

اكصد لاعتاب ابن الزهره

رحيم الحسناوي

خادم اهل البيت ( ع )
إنضم
29 أبريل 2010
المشاركات
25
النقاط
0
يالشايل همك والعبره ... اكصد لاعتاب ابن الزهره

بنيه امشيله ... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اكصد لابن الزهره بروحك

واخذ وياك الهم وجروحك

ومن توصل اجهرله بنوحك

وذب كل وناتك والحسره

عبره اهديله .... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره

اكصد للضحه بكل كومه

والطف ماكو اعظم من يومه

عالارض اهل الحك مدمومه

وشموس اضحت بالدم حمره

كل شك زيله .... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره

حسين اكبر هم بيك يشيله

والغم باسم الباري يزيله

خل روحك بس تناديله

وراح تشوف الجاه شكبره

دمعك سيله .... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره

وبعد حسين اكصد للحادي

وكله بجاهك ردت مرادي

بحق زينب وبحق الهادي

وبالداست خيل بغل صدره

بروح انويله .... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره

عباس الكطعو جفينه

وبسهام الشر نزفت عينه

باع الروح لخاطر دينه

ولعيون حسين وللزهره

بجلمه انعيله .... وكلشي احجيله

حسين الضل دامي على الغبره

رحيم الحسناوي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: اكصد لاعتاب ابن الزهره

السلام على ابا عبد الله الحسن

بارك الله فيك اخي الكريم على هذه الكلمات الولائيه الرائعه بحق الامام الحسين عليه السلام

سلمت يمناك

يعطيك العافيه
 

wajd

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 يوليو 2009
المشاركات
2,368
النقاط
0
الإقامة
في بحر عينيك
رد: اكصد لاعتاب ابن الزهره

يالله بلغنا زيارتهم والبقاء على ولايتهم

سلمت يمناك ووفقك الباري لما سطرت من كلمات ولائيه
 

زهرة حياتي

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 ديسمبر 2007
المشاركات
609
النقاط
0
رد: اكصد لاعتاب ابن الزهره

جميل مااا خطته يمينك
بااار الله فيك اخي العزيز على هيك كلمااات
فلا تحرمناااا من هيك كلمااات
بااارك الله فيك
 

نـ العيون ـور

شعــ V I P ــاع
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
5,359
النقاط
0
رد: اكصد لاعتاب ابن الزهره

كلمات رائعه
وبالفع اعجبتني
يعطيك العافيه
 
عودة
أعلى أسفل