[ تعليم ] كيفية تركيب إستـايل ؟!

آمنة حبيب

توه مسجل
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
41
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته

بسم الله الرحمن الرحيم

بدــايةً ..

أنــا عندي مجــلد إستــايل من تصميم إحدى قريبــاتي .. نركبــة بوـاسطة اللآف تي بي ..

بس كيف أدخــله المنتدى يعنو فيــه يكون ملف لازمـ أحمــله ع المنتدى !! كيف أجيب هذا الملف ؟!

وشــاكرهـ لكم تعـاونكمـ معنــا

آمنـــة حبيب​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
إنضم
7 مايو 2010
المشاركات
4
النقاط
0
وعليكم السـلآمـ ..~


ــــــ


{ تفضلي الشرح } :


لوحة تحكم المنتدى >> الستايلات والقوالب >> رفع/تحميل ستايل >> استيراد ملف xml الستايل ...


أختاري الستايل .. ثم حددي الخيار ( تجاهل إصدار الستايل ) الى { نعم }


ثم { إستيراد }


ــــــ

وشكـــرًاااا ..~
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
شرح كافي و وافي

لازم يكون عندكم بيانات الاف تي بي وبرنامج الاف تي بي لرفع الصور والمجلدات الى موقعكم
 

آمنة حبيب

توه مسجل
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
41
النقاط
0
رد: كيفية تركيب إستـايل ؟!

شكرا لكـ صآفي ,,

بس أنـــا أعني .. إنهـا صممت الإستـايل بس من وين تجيب ملف xml الستايل ...؟ << هذا هو السؤال ..

وشكرا لكمـ : )
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: كيفية تركيب إستـايل ؟!

اممممممممممم

تصميم الاستايل يحتاج الى خطوات عديدة
اولا التصميم
ثم
التقطيع
ثم
التوزيع
ثم الترتيب حسب التصميم

بعدها يتم اخذ الاستايل الافتراضي ويتم التعديل عليه ووضع القوالب الجديدة

وايضا التأطير هناك انواع
تأطير ثنائي رباعي تأطير عادي تأطير css او css3 او 2

وايضا هناك اشياء كثيرة لعمل جماليات للاستايل

مثال

الاستايل المستخدم حاليا
عند تصفحه باالفاير فوكس تجدون جمال وتنسيق وتأطير فوق الرائع
لكن عند استخدام متصفح العصر الحجري الاكسبلورر نجده عادي جدا

لان الشايب اقصد الاكسبلورر لا يدعم الكثير من التقنيات المستخدمة في اغلب المواقع والمنتديات

وبالتوفيق
 
عودة
أعلى أسفل