شارك أكثر من 1300 شخص من مدن وبلدات مختلفة من محافظة القطيف فى الحملة التي أطلقتها لجنة حماية البيئة البحرية بالقطيف تحت شعار \"بيئتنا حياتنا\" تضامناً مع اليوم العالمي للبيئة، حيث قام المشاركون برفع المخلفات عن جزء من غابة خليج تاروت التي يمتد عمرها منذ أكثر من 8 آلاف عام، حيث شارك أفراد
اظغط هـنـا لقرائة الموضوع والتعليق ...
اظغط هـنـا لقرائة الموضوع والتعليق ...
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.