مشكلة انتهاء السفلتة ببلدة الجارودية تنتظر الحل

حستو 050

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,869
النقاط
0
يعاني حي الجيل في بلدة الجارودية بالقطيف من عدم سفلتة الشارع الذي يخدم الحي منذ 3 شهور على الرغم من سفلتة معظم شوارع البلدة , وتم إزالة طبقة الإسفلت لعمل صيانة له ومنذ ذلك الوقت حتى كتابة هذه السطور لم تتم سفلتته من جديد لهذا يأمل السكان النظر في الأمر وحل المشكلة.
وقال مهدي العبادي صاحب منزل يطل على الشارع الرئيسي إن السفلتة تم إزالتها منذ قرابة 3 شهور ماضية ولم يتم إعادة الإسفلت خاصة انه تم وضع الطبقة الرملية على الطريق منذ فترة طويلة والى الآن لم تتم السفلتة لهذا نأمل من المسئولين حل الموضوع في اقرب وقت ممكن لان المعاناه مستمرة بسبب ذلك الشارع.
وقال علي جعفر نعاني بسبب ذلك الطريق من انتشار الغبار بصورة مستمرة وتأثيره على الأطفال وكبار السن بسبب إصابة بعضهم بالربو حيث الطريق يستخدم من سالكيه بشكل عشوائي وبسرعة زائدة والخوف على الأطفال لان الشارع يتوسط حي الجيل ويكثر به الأطفال الذين يمارسون اللعب باستمرار. اضاف ابراهيم ال شهاب ان الأهالي خاطبوا بلدية القطيف بدون فائدة تذكر حيث افاد موظف البلدية بان الاسفلت نافد وقال ال شهاب ان الجواب غير منطقي لان شوارع بعض المدن الرئيسية تعاد سفلتتها وهي بدون حاجة لذلك ويتم اهمال شوارع القرى في المحافظة.

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

محبة الزهراء (ع)

شعــ V I P ــاع
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,734
النقاط
0
رد: مشكلة انتهاء السفلتة ببلدة الجارودية تنتظر الحل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: مشكلة انتهاء السفلتة ببلدة الجارودية تنتظر الحل

خلهم يخلصوا تاروت اول صار لها اكثر من سنتين والى الان وهو مجرد خط واحد بس
 

حستو 050

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,869
النقاط
0
رد: مشكلة انتهاء السفلتة ببلدة الجارودية تنتظر الحل

مشكور على المرور
 
عودة
أعلى أسفل