السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته ..
كيف حالكم شخباركم .. عسى بس كل واحد و وحدة عندهم جهازهم
ولا بتوبهم ..
يا ترى كيف يكون شعوركم إذا
أنقطعت عن العالم فجأة ؟
اذا حسيت انك ضايع في متاها لا آخر لها ؟
كيف تحس اذا كنت حافظ كل شيء على جهازك
وتبي تروح تفنحه تلاقيه فنقش ؟
حسيتـــوا بالوضع ..؟.!
اقسم عليكم اذا دخلتوا تجاوبوني ..
على الاقل مواساة لحالي والله بموت .. :mh3535:
حآسه اني مقطوعة عن العالم ..
كل مكالماتي على المسنجر .. تلفون جوال للضرورة الضروة ..
كل شغلي و اشيائي و عفساتي و جنـوني .. على الجهاز حقي ..
حاسه بشعور غريب ..
ساعدوني ابي اتخلص منه .. :95:
في النهاية الشكر الجزيل
لمن سولت لهم انفسهم بالقرآة و التمسخر .. و الضحك ..
شجنــــوه
كيف حالكم شخباركم .. عسى بس كل واحد و وحدة عندهم جهازهم
ولا بتوبهم ..
يا ترى كيف يكون شعوركم إذا
أنقطعت عن العالم فجأة ؟
اذا حسيت انك ضايع في متاها لا آخر لها ؟
كيف تحس اذا كنت حافظ كل شيء على جهازك
وتبي تروح تفنحه تلاقيه فنقش ؟
حسيتـــوا بالوضع ..؟.!
اقسم عليكم اذا دخلتوا تجاوبوني ..
على الاقل مواساة لحالي والله بموت .. :mh3535:
ابي لابتوبي .. :161:
ياربي ثلاث اسابيع واجد .. :161:
هو اسبوع و واجد ..
ياربي ليه البدو كذا .. :161:
والله ضايعة بدونه ..
زي الشارع بدون اشارة
زي التقاطع بدون انارة
<< خربطت كني مو .. :30:
:161:
بصراحة .. له مكانة بقلبي ..
ها الابتوب .. يوم شريت له اذاين
وشريت له شنطة .. بيروح عنهم ثلاث اسابيع ..
صدقت الشاعرة و الفليسوفه شجنـــوه يوم قالت :
جهـــازي العزيز تعـــافى بسرعة وعد لي كالجديد ..
ان كنت لا تعلم بلوعة البعيد عن البعيد فقس لوعة
بعد يديّ عن كيبوردكَ الجميل ..
والله عذاب .. :161:
ابي ولدي .. :161:
شجنـوه ..
حآسه اني مقطوعة عن العالم ..
كل مكالماتي على المسنجر .. تلفون جوال للضرورة الضروة ..
كل شغلي و اشيائي و عفساتي و جنـوني .. على الجهاز حقي ..
حاسه بشعور غريب ..
ساعدوني ابي اتخلص منه .. :95:
في النهاية الشكر الجزيل
لمن سولت لهم انفسهم بالقرآة و التمسخر .. و الضحك ..
شجنــــوه
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.