حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

حستو 050

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,869
النقاط
0

حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

------------------------------------------------------------


هذه الطريقة خاصة فقط لمن تحولت حساباتهم في الهوتميل الى الـ
windows live mail
وهو الشكل الجديد الذي ستعمّمه ميكروسوفت -في بضع شهور- على كل مشتركي خدمة البريد في الهوتميل
*******
أولا: اذا كانت لغة العرض عندك إنجليزية حولها للعربية
للتغيير اذهب الى
option
ستجدها أعلى يمين صفحة بريدك.. ثم اختر
select language
اختر من القائمة اللغة العربية.. ثم اضغط على
save
*******
ثانياً: اذهب الى خيارات.. ستجدها هذه المرة أعلى يسار الصفحة
من القائمة الأولى اختر: عرض المعلومات الشخصية وتحريرها
سيطلب منك ادخال كلمة سر بريدك مرة أخرى للتأكيد
انتظر قليلاً ليتم تحميل الصفحة
بعد ذلك اختر: معلومات مسجلة.. ستجدها تحت الصورة
*******
ثالثاً: في الصفحة التالية اختر الدولة بحيث تكون من دول الشرق الأوسط.. واجعل كل الاعدادات باللغة العربية حتى اعدادات الوقت.. ماعدا اسمك واسم العائلة بإمكانك عدم تغييرهما إذا أردت
ثم اضغط على: حفظ
*******
رابعاً: اجعل لغة العرض هي الإنجليزية مرة أخرى.. للتغيير نفذ الخطوة الأولى واختر: اللغة الإنجليزية.. ثم: حفظ
بعد ذلك بساعات معدودة المفترض أن تظهر كل العناوين والرسائل في حسابك واضحة ومقروءة بصورة عادية
*******

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نوراهل البيت

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
1,304
النقاط
0
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

تسلم اخ حستو

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

محبة الزهراء (ع)

شعــ V I P ــاع
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,734
النقاط
0
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

عاشق الدموع

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
113
النقاط
0
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مشكور يالغلا ويعطيك الله الصحة والعافة
واصل ابدعاتك وتميزك في انتظار جديدك

[/align]
 

حستو 050

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,869
النقاط
0
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

مشكورين اخواني على المرور بالموضوع
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: حل مشكلة اللغة في الهوتميل الجديد

مشكوور اخوي على الموضوع

وربي يعطيك العافية
 
عودة
أعلى أسفل