• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

رجل بخيل جداً ...‏

غواص في روحك

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 يونيو 2010
المشاركات
354
النقاط
0
الإقامة
(ديرة اهلي وناسي)Safwa
.




.


هذا الله يسلمكم



رجال بخيل جداً , جا له ضيف



نادى البخيل ولده



وقال له : يا ولدي



عندنا ضيف عزيز على قلبي رح للسوق واشتر لنا



لحم ... أحسن لحم في السوق ...


( طبعاً الضيف يسمع )





راح الولد للسوق وبعد مدة رجع لكنه ما اشترى شي




سأله أبوه: وين اللحم؟



قال الولد: رحت ل لجزار وقلت له: عطني أحسن ما عندك من اللحم.



قال الجزار: بأعطيك لحم كأنه زبده.



قلت لنفسي إذا كان كذا ليش ما



أشتري الزبده بدل اللحم.



رحت للبقاله



وقلت له: عطني أحسن ما عندك من الز بده.



قال راعي البقاله : أعطيك زبده كأنها دبس من حلاوتها.



قلت في نفسي : إذا كان الموضوع كذا



أفضل لي أشتري الدبس.



رحت لراعي الدبس



وقلت له : عطني أحسن ما عندك من الدبس.



فقال الرجل: أعطيك « دبس » كأنه الماء الصافي



فقلت لنفسي: إذا كانت السالفة ،



فعندنا ماء صافي في البيت و احلى منه .



عشان كذا رجعت بدون ما أشتري شي ...



قال له أبوه : ماشاء الله عليك



بعدي والله .. انت كريم مثل ابوك ..



والضيف يسمع ... وجهه يتقلب من القهر ...





الاب همس في اذن ولده : بس فاتك شي ...



استهلكت نعالك وقطعتها من كثر المشاوير من دكان إلى دكان



قال الولد : ههععع يابوي.. أنا لبست نعال الضيف









الولد طلع ألعن من أبوه



هههههههههههههههههههههه

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

wajd

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 يوليو 2009
المشاركات
2,368
النقاط
0
الإقامة
في بحر عينيك
رد: رجل بخيل جداً ...‏

خخخخخخخخخخخخخخخ مرت علي قبل

ربي يعطيك العافيه
 
عودة
أعلى أسفل