العين الدامعه
شعــ V I P ــاع
لييييش؟!! بحياتك ما تستغرب!!
1-ليش نرفع أكتافنا إلى الأعلى عندما نضطر للمشي تحت المطر من دون مظلة؟؟ يعني
كذا مهو حايشنك مطر
كذا مهو حايشنك مطر
2-لماذا نقصر صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق
الخطأ؟؟؟ على باله بهالحركه بيعرف الطريق الصح ؟!
الخطأ؟؟؟ على باله بهالحركه بيعرف الطريق الصح ؟!
3-لييش عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟
يعني كذا قاعد يشحن البطارية؟؟
يعني كذا قاعد يشحن البطارية؟؟
4-لماذا نكتب اسمنا أولاً بالقلم الذي أهدانا إياه أحدهم؟؟؟ يعني لها الدرجة
فرحانين باسمنا؟؟
فرحانين باسمنا؟؟
5-لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟
6-لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟
:29551892mq5:يعني بحياتها قد أمطرت من داخل ؟؟!!!
7-لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك
بأصبعنا؟؟ يعني تبي الدهان
يجي يحلفلك أن البويه جديد علشان ما تلمسه :1187644930777:
يجي يحلفلك أن البويه جديد علشان ما تلمسه :1187644930777:
8-لماذا عندما تركب سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي
يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟
يعني ضااااقت عليه الدنيا !
9-لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني بهالحركه بيستحي الاصنصير وبيستعجل ؟؟
10-لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟
يعني انت واقف تستناه يجي ويضغط عليه !!!
11-لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟ حنا اللي ناكل و لا
هو؟؟
12-لماذا عندنا استعداد لتصديق أي شخص يهمس في أذننا ؟؟؟ يعني الوسواس الخناس
أصدق من الناس؟؟؟
ياألله يعني حظ بيفلء الصخر. <<<<<< أخس يالشامي
14-لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟
الله لايشبعك نوم
15-لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟
16-ليش بعد ما نشرب آخر قطرة من بياله الشاهي نناظر فيه إذا بقي شي ولا خلص ...
يعني مانصدق حتى انشوف
:sin2g:يلا انا ناطره ردودكم الحلوه
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.
