• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

أشياء تضحك بس احنا نسويها

العين الدامعه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
1,425
النقاط
0
الإقامة
في عالــ أحلامي ــــــــــم


02.gif
ياهلا والله فيكم انا اليوم جايبتلكم موضوع:
لييييش؟!! بحياتك ما تستغرب!!


1-ليش نرفع أكتافنا إلى الأعلى عندما نضطر للمشي تحت المطر من دون مظلة؟؟ يعني
كذا مهو حايشنك مطر

2-لماذا نقصر صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق
الخطأ؟؟؟ على باله بهالحركه بيعرف الطريق الصح ؟!

3-لييش عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟
يعني كذا قاعد يشحن البطارية؟؟


4-لماذا نكتب اسمنا أولاً بالقلم الذي أهدانا إياه أحدهم؟؟؟ يعني لها الدرجة
فرحانين باسمنا؟؟



5-لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟
%5Bs=010%5D.gif



6-لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟
:29551892mq5:يعني بحياتها قد أمطرت من داخل ؟؟!!!​


7-لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك​

بأصبعنا؟؟ يعني تبي الدهان
يجي يحلفلك أن البويه جديد علشان ما تلمسه :1187644930777:​

8-لماذا عندما تركب سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي

يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟​

يعني ضااااقت عليه الدنيا !​

9-لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني بهالحركه بيستحي الاصنصير وبيستعجل ؟؟



10-لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟​

يعني انت واقف تستناه يجي ويضغط عليه !!!​


11-لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟ حنا اللي ناكل و لا

هو؟؟

12-لماذا عندنا استعداد لتصديق أي شخص يهمس في أذننا ؟؟؟ يعني الوسواس الخناس​

أصدق من الناس؟؟؟​


13-لماذا عندما نتصل بالهاتف يكون الرقم الخطأ دوماً غير مشغول؟؟

ياألله يعني حظ بيفلء الصخر. <<<<<< أخس يالشامي


14-لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟​

الله لايشبعك نوم
%5Bs=030%5D.gif


15-لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟


16-ليش بعد ما نشرب آخر قطرة من بياله الشاهي نناظر فيه إذا بقي شي ولا خلص ...
%5Bs=029%5D.gif
يعني مانصدق حتى انشوف

:sin2g:يلا انا ناطره ردودكم الحلوه

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: أشياء تضحك بس احنا نسويها

هلا هلا
حلوووووووو بس مو كله عاد اسويه
بس بالنسبة للمطر بصراحة بس تمطر
أطلع بره في الحوش و أفتح أيادي و أرفع راسي أستقبل المطر
وهذا علشان تغسل الذنوب ....

وأكرهه حركة الانتظار حقت المصعد و بالذات مثل ما قلتي يجيء الآخر و دق يعني أحنا ما نعرف لو واقفين هيك عباطه
بس لو كنت أنا اللي جايه و في أحد ماألمسه أصلاً

لك مني كل الشكر و التقدير
تحياتي
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: أشياء تضحك بس احنا نسويها

هههههههههههههههههههههههههههه

أم ام الفله ياشيخ بصراحه هذي الحركات كلها أسويها ههههههههههه

بس سبحان الله مادري ليش

وانتي خيتو العين الدامعه يعني ماتسوي هالحركات هع

يسلمو ع الطرح الفرفوشي

ربي يعطيج الف عافية

سلملم
 

غرآم

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 يونيو 2009
المشاركات
479
النقاط
0
الإقامة
....
رد: أشياء تضحك بس احنا نسويها

14-لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟ <_احس موجه لي هالكلآم خخخخ

مشكووورة قلبي ع الطرح
 
عودة
أعلى أسفل