درس جميل ...ضروري ؟؟؟

العين الدامعه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
1,425
النقاط
0
الإقامة
في عالــ أحلامي ــــــــــم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::-:: درس اليوم له ذكرى جميلة في نفوس الكثير منا " البنات " ::-::

::-:: أتركم مع الدرس وأتمنى من الله تستفيدوا منه ::-::

TKj71886.jpg

هذا درس شفته وعجبني بس عندي سؤال ؟؟؟
من يقدر يساعدني
اني لما اوصل للرقم 6 مايزبط الشغل معاي :mwalat31::mwalat12::mwalat31:؟؟؟؟
ولكم جزيل الشكر

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

يعطيك العافيه خيتو
بس الشرح مو طالع ياليت لو تحميله مره ثانيه علشان اساعدش
ودي
شقاوه فرح
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

اوكيه خيتو بطبقه وبقول ليش
كيف تسوي انتظريني
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

خيتوو انتي الحين لما توصلي الى رقم 6 تروحي الى قائمة لير طبعا وانتي على التطبيق الجديد
بتفتح ليش نافذه
شوفي الصور اللي حطيتها
sh3a3-2093778e7c.jpg

اذا زبط معاك خبرني خيتوو انتظر ردش وتطبيقش 🙂
واذا في اي استفسار اني بالخدمة
ودي
شقاوه فرح

 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

سلام لك ياحلوة ..
وعليكم السلام يا عسل
dSP42004.jpg

ربي يسلمك
مره حلووو
:mwalat36::mwalat4::mwalat1:
حركات يا بنت
طالع التطبيق مره حلوو
خلاص برجع بتطبيقي
لي عوده
ودي
شقاوه فرح
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

sh3a3-43567c8333.jpg

يعطيك الف الف عافيه
طبقته وطلع مره رووعه
التلميذه غلبت المدرسه هههه
ودي

شقاوه فرح
 

العين الدامعه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يونيو 2009
المشاركات
1,425
النقاط
0
الإقامة
في عالــ أحلامي ــــــــــم
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟

sh3a3-43567c8333.jpg

يعطيك الف الف عافيه
طبقته وطلع مره رووعه
التلميذه غلبت المدرسه هههه
ودي

شقاوه فرح
حلو تطبيقك عجبني تسلم ايدك
ويزيدك ربي من فضله:mwalat40:
لاعاد ماوصلت لمستواك:mwalat33:
بس اني طالبة مجدة شوي :mwalat41:......ههههههههه
 

شقاوه فرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
1,088
النقاط
0
رد: درس جميل ...ضروري ؟؟؟


حلو تطبيقك عجبني تسلم ايدك
ويزيدك ربي من فضله:mwalat40:
لاعاد ماوصلت لمستواك:mwalat33:
بس اني طالبة مجدة شوي :mwalat41:......ههههههههه
ههههه
اني كسلانه
لما يكون لي مزاج اسوي ولما ما يكون عندي دوام
ويزيدك خيتوو
ودي
شقاوه فرح
 
عودة
أعلى أسفل