حبيت اشاركم اللي شفته

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif

03.gif



مرحبا أمس كنت رايحة الشاطي مول في الدمام

ورحنا الطابق الخاص بالمطاعم ،ورحنا جهت الكراسي الخاصة

بالعوائل و لفت انتباهي طاولة ضحكتني بقوة

شوفوا شنو مسوين اللي كانوا جالسين عليها


sh3a3-f13597d017.jpg


ههههههههههههههه

محجوزة خخخخخخخخ

sh3a3-1d449cb0ae.jpg


هههههههههههه

ويلي ويلاه

بعدين انا وصاحبتي قمنا قلدناهم هع هع

sh3a3-a1cb6a362f.jpg


وناسه بصراحه :mwalat7:

sh3a3-bfff03f3d2.jpg

:mwalat30:
ياسلااااااااااااااااااااااااااااام عليك
يارايق يا لذيذ :mwalat41:
اشتهيت واحد اخ على الطعم الخطيررررررررررر:mwalat12:

sh3a3-2a7270fb70.jpg

ترى منزلين نكهة جديدة
:mwalat38:حلوة و خطيرررررررررررره
حدهاااااااااااااااااااااااااااااااا
تفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييع :mwalat27:

نسيت اسمها بس كأنها آيس كريم سنكرز:mwalat28:

جربوها رهيبة
:mwalat34:



:mwalat29:

خلص خساره

:mwalat15:

بنت عمي لا تخافي علي ابشرك حلقي ما تأثر الحمد لله :mwalat32:

اي بعد يمكن تصارخ :mwalat20:علي :mwalat35:

:mwalat36:هع هع هع هع


اتمنى ان يكون التصوير حلو و التغطية الإعلاميه حلوة

خخخخخخخخخ

:mwalat41:









تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي



محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

:mwalat12: وش هالخيااانه بنت عمي تروحين وماتقولين لي ترى بعزمج اني هههه

:mwalat14: ولاتعزمنا بعد اني اقول بدخل الموضوع احس فيه شيء بعدين صج طلع الاسكريم اخ احساسي مايخيبني

:mwalat20: مو تكثرين اسكريم وايد وبعدين تقولين حلقي ترى الجو متغير هالاياام وبسرعه الواحد يمرض


:mwalat28: علييييييييييييييج بالعاااااااافيه حبيبتي خوطرتيني عليه آآآح لذيذ يم يمي
 

wajd

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 يوليو 2009
المشاركات
2,368
النقاط
0
الإقامة
في بحر عينيك
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

تصوير حلو وتغطيه احلى فديتك عليكم بالعافيه
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

:mwalat12: وش هالخيااانه بنت عمي تروحين وماتقولين لي ترى بعزمج اني هههه

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ بنت عمي القمر

عزمتك ماسمعتي قلبي يناديج غفران يا قمر تعالي

:mwalat14: ولاتعزمنا بعد اني اقول بدخل الموضوع احس فيه شيء بعدين صج طلع الاسكريم اخ احساسي مايخيبني


ههههههههههههههههههه

يا حلوج يا بنت عمي و الله اموت عليش
:mwalat20: مو تكثرين اسكريم وايد وبعدين تقولين حلقي ترى الجو متغير هالاياام وبسرعه الواحد يمرض

أن شاء الله لا توصين حريص خخخخخخخخخ
ربي لا تحرمني من بنت عمي الامورة


:mwalat28: علييييييييييييييج بالعاااااااافيه حبيبتي خوطرتيني عليه آآآح لذيذ يم يمي


هلا هلا

يعافيج ربي و يحفظج و يخليج لي و لا يحرمني منج

خلاص المرة الجاية رجلج على رجلي هع هع

تواجدك وتواصلك افرح قلبي واسعدني
لك مني كل الشكر والتقدير
تحياتي
دمتم بحب
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

اممممممممممممممممممممممممممممم

شهيتيني فيه بقوووه التصوير زااحف بعد هع حركتاات

يسلمو ع الطرح الموضوع

لاعدمنا جديدج . .

سلملم
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

اممممممممممممممممممممممممممممم

شهيتيني فيه بقوووه التصوير زااحف بعد هع حركتاات

يسلمو ع الطرح الموضوع

لاعدمنا جديدج . .

سلملم


هلا هلا
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ لو أدري عزمتكم خخخخخخخ حلفي هع هع
خلاص روح أقرب باسكن عندكم و شتري لك و
ربي يسلمك من كل شر
تواجدك وتواصلك افرح قلبي لا تحرمنا
لك مني كل الشكر و التقدير
تحياتي
دمتم بحب
 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: حبيت اشاركم اللي شفته

حركة حلوة منهم

والله شهيتيني اشتري لي واحد

تصوير حلو


هلا هلا
الحلو تواجدك يا قمر
لك مني كل الشكر و التقدير
تحياتي
دمتم بحب
 
عودة
أعلى أسفل