سر حبي الوجودي
شعــ V I P ــاع
مرحبا أمس كنت رايحة الشاطي مول في الدمام
ورحنا الطابق الخاص بالمطاعم ،ورحنا جهت الكراسي الخاصة
بالعوائل و لفت انتباهي طاولة ضحكتني بقوة
شوفوا شنو مسوين اللي كانوا جالسين عليها
ههههههههههههههه
محجوزة خخخخخخخخ
هههههههههههه
ويلي ويلاه
بعدين انا وصاحبتي قمنا قلدناهم هع هع
وناسه بصراحه :mwalat7:
:mwalat30:
ياسلااااااااااااااااااااااااااااام عليك
يارايق يا لذيذ :mwalat41:
اشتهيت واحد اخ على الطعم الخطيررررررررررر:mwalat12:
ترى منزلين نكهة جديدة
:mwalat38:حلوة و خطيرررررررررررره
حدهاااااااااااااااااااااااااااااااا
تفقيييييييييييييييييييييييييييييييييييع :mwalat27:
نسيت اسمها بس كأنها آيس كريم سنكرز:mwalat28:
جربوها رهيبة
:mwalat34:
:mwalat29:
خلص خساره
:mwalat15:
بنت عمي لا تخافي علي ابشرك حلقي ما تأثر الحمد لله :mwalat32:
اي بعد يمكن تصارخ :mwalat20:علي :mwalat35:
:mwalat36:هع هع هع هع
اتمنى ان يكون التصوير حلو و التغطية الإعلاميه حلوة
خخخخخخخخخ
:mwalat41:
تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.