• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

السمبوسه تهنئكم بشهر رمضان

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
انا السمبوسه الي تحبوني
جبنه ولحمه بتحشوني
والبسمه من القلب بتطلع
لما على السفره تشوفوني
لا يلا لالالا ليلا سمبوسه
لا يلا لالالا ليلا سمبوسه
كل عام وانا فطورك السمبوسه

تهنئه بقدوم شهر الخير رمضان

:36_1_20::36_3_19::36_1_33:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

Nebras

توه مسجل
إنضم
23 يوليو 2011
المشاركات
7
النقاط
0
رد: السمبوسه تهنئكم بشهر رمضان

اكيد شى لذيذ متى العزومة على السمبوسه يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي بس تدري عندي ما احب اجبان نهائيا شوفي لي حشوة ثانية

متباركة بشهر الفضيل الشهر انزل فيه القران و شهر تترفع فيه اعمال العباد و خصوصا ليالي القدر هذه اللليالي الروحانية لا تنسي
اهم شى جهزي سمبوستي بامر عليها اخذها
تحياتي اختي ام فطوم
 

ام فاطمه

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
4,805
النقاط
0
الإقامة
مابين القبور
رد: السمبوسه تهنئكم بشهر رمضان

ولايهمش غناتي باجهزز الش
وروحي بها سوووريه عشان كلما اتاكلي تذكريني وتدعي ليي ههه
 

أمجاد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 سبتمبر 2008
المشاركات
281
النقاط
0
الإقامة
المريخ الجديد اللي جنب القطيف
رد: السمبوسه تهنئكم بشهر رمضان

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعجل فرجهم ياكريم
ينعاد علينا وعليكم
السمبوسه ملكه السفره
كل يوم ترتقي بحشوه جديده
هع
يسلموو
سلامم
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: السمبوسه تهنئكم بشهر رمضان

يااااااااااااااااي شهيتيني للسمبوسه

باخلي المرة تعشيني اليوم سمبوسه خخخخخخ
 
عودة
أعلى أسفل