شاب في العشرين حاول الإنتحار من برج أربعة طوابق أم الساهك
حال تدخل شرطة مركز صفوى التابع لشرطة محافظة القطيف دون انتحار شاب عشريني صعد على خزان مياه عام، يبلغ ارتفاعه نحو أربعة طوابق.
في حزم أم الساهك التابع لمدينة صفوى، وعلى رغم تجمهر الناس أوشك الشاب على القفز من أعلى الخزان، إلا أن سيطرة الشرطة على الشاب حالت دون ذلك.
وأفاد المتحدث الأمني باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن الشاب يعاني من اضطراب نفسي، مشيرا إلى أن الشرطة أحالته إلى مستشفى الصحة النفسية لتلقي العلاج
حال تدخل شرطة مركز صفوى التابع لشرطة محافظة القطيف دون انتحار شاب عشريني صعد على خزان مياه عام، يبلغ ارتفاعه نحو أربعة طوابق.
في حزم أم الساهك التابع لمدينة صفوى، وعلى رغم تجمهر الناس أوشك الشاب على القفز من أعلى الخزان، إلا أن سيطرة الشرطة على الشاب حالت دون ذلك.
وأفاد المتحدث الأمني باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن الشاب يعاني من اضطراب نفسي، مشيرا إلى أن الشرطة أحالته إلى مستشفى الصحة النفسية لتلقي العلاج
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.