الماسة البيضاء1
توه مسجل
- إنضم
- 19 سبتمبر 2011
- المشاركات
- 11
- النقاط
- 0
هلا حبايبي هذا اول موضوع لي في المنتدى واتمنى يعجبكم :36_3_19:
شغل يدي احم احم
طبعا الكل يعرف لسموك وهو انواع وهذا النوع ملون ومسحووووب
1 اول شي نحط الشذو الابيض تحت الحواجب
2 ثاني خطوه نحط الشذو او الضل الملون اي لووون تختاري على الجفن
3 بعدين نعمل بالايلينر الكحله السائل او الجاف حسب راحتك خط
4 وبعد كذا نروح بفرشه نضيفه مطلعين الكحله بره بس مانطلع كثير خاصه اذا العين صغيره
5 وفي الاخير نفس الخطوات تحت العين وماننسى الجليتر على الجفن واخيرا هذي النتيجه
طبعا ماننسى الحواجب نرسمهم كويس
اتمنى افدتكم وشرحي واضح :36_3_11:
شغل يدي احم احم
طبعا الكل يعرف لسموك وهو انواع وهذا النوع ملون ومسحووووب
1 اول شي نحط الشذو الابيض تحت الحواجب
2 ثاني خطوه نحط الشذو او الضل الملون اي لووون تختاري على الجفن
3 بعدين نعمل بالايلينر الكحله السائل او الجاف حسب راحتك خط
4 وبعد كذا نروح بفرشه نضيفه مطلعين الكحله بره بس مانطلع كثير خاصه اذا العين صغيره
5 وفي الاخير نفس الخطوات تحت العين وماننسى الجليتر على الجفن واخيرا هذي النتيجه
طبعا ماننسى الحواجب نرسمهم كويس
اتمنى افدتكم وشرحي واضح :36_3_11:
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.