• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[درس] : [ الدرس الثالث ] [ دورة معهد ترايدنت ] تعريب الهاكات

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
Rkt97940.jpg


أسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير .

وكل عام وانتم بخير .

kj565213.gif


[ اسم الشرح ] : [ الدرس الثالث ] [ دورة معهد ترايدنت ] تعريب الهاكات
[ الوصف ] : تابع لدورة ترايدنت [ الدرس الثالث ] [ دورة معهد ترايدنت ] تعريب الهاكات
[ يتوافق مع اي اصدار ] : جميع اصدارات نسخ الـ
vBulletin
[ موقع مقدم الشرح ] : معهد ترايدنت

kj565213.gif


LLF55922.png

بإذن الله راح نكمل مسيرتنا في الدورة وراح نكملها بدرس تعريب الهاكات


تعريب الهاكات بطريقتين وهي


  • تعريب مباشر من لوحة تحكم المنتدى .
  • تعريب من لوحة تحكم المنتدى + فتح xml الهاك والبحث عن بعض الكلمات وتعريبها .
وشرحنا اليوم راح يكون بالطريقة

  • تعريب مباشر من لوحة تحكم المنتدى .
والطريقة الثانية راح تكون بشرح منفصل وإن شاء الله تكون فيديو إن أستطعت

نبدأ بسم الله

kj565213.gif


التعريب المباشر من لوحة تحكم المنتدى بطريقتين

  1. من اللغات والعبارات ويكون البحث عن العبارة الإنجليزية وترجمتها .
  2. من خيارات الهاك نفسه وانا افضل هذه الطريقة بسبب قدرتك لإضافة حقوق التعريب بالاضافة بأنها اسهل من الطريقة الأولى وايضا تحتاج لتفعيل Debug Mode .
شرحنا يعتمد في جميع الخطوات على الخطوة رقم 2 ولكن توجد خطوة جدا بسيطة راح نعملها من الخطوة الأولى .

kj565213.gif

س / كيف راح أفعل
Debug Mode ؟
ج / بسيط جدا أتبع هذه الخطوات ...

1- أفتح الكونفيج
2- تحت أول سطر
رمز Code:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل