• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : الحل النهائى لمشكله تركيب الفيبيسيو و مولد الخرائط و ملف الكونفيج خارج www

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
::بسم الله الرحمن الرحيم::

الكثير منا يواجهه مشكله فى تركيب الفيبيسيو vBSEO 3.6.0 او اى اصدار - و مولد الخرائط ايضا


طبعا هذه المشكله واجهتنى و قمت بالبحث عن حل لها و لم اجده الحل الوحيد ان اقوم بـ عمل تذكره لـ مبرمجين الفيبيسيو فى موقعهم الرسمى لـ احصل ع دعم و حتى لو حلها انا كدا متعلمتش شئ ...!!


اسف ع الاطائله
:blushing:

بسم الله نبدأ
=====
اول شئ راح اقول لكم السر يكمن فـى شئ بسيط جدا

هو الرجوع بالمجلدات للخلف ...!

شو انت تقصد يعنى ؟

يعنى ملف الكونفيج خارج ال www
انا محتاج اكتب له مسار عشان يرجع و يقرأ ال config.php

لان الكونفيج خارج ال www

فا انا محتاج اعطيله امــر عشان يشوف الكونفيج

و امر الرجوع للخلف
هو
اقتباس:

[TD="class: alt2"]
../../../config.php
[/TD]

لو تلاحظو احنا رجعنا كام مجلد
3 مجلدات و بعدين اسم الكونفيج
شو هما ال 3 مجلدات
===

انا قلت ليه بهـا المسار

بدى منك تطلع من ال includes
ثم ترجع خطوه كمان للخلف لتصبح خارج vb
ثم خطوه اخرى لتصبح فى www
ثم يقرأ الكونفيح :bigsmile:
===
التطبيق
ع الفيبيسيو
نقوم بالدخول ع المسار التالى
vbseo\resources\xml

نفتح ملف الكونفيج ثم ctrl + f
ونبحث عن
اقتباس:

[TD="class: alt2"]
VBSEO_VB_CONFIG
[/TD]

تحتها مباشره راح نقوم بتغير



الى

ثم حفظ
===
الان
ندخل لوحة تحكم الهاك وبعد ادخال كلمة المرور ...
General Settings
الان اذا نظرت للاعلى سترى انه يوجد صفحتين وانت الان حالياً في "Basic Settings"

الان ادخل على "Advanced Settings"
ثم الخيار

Define vBulletin Config

و قم بتغير كلمه config.php
الى
اقتباس:

[TD="class: alt2"]
../../../config.php
[/TD]

====
ثانيا بالنسبة لهاك مولد الخرائط vbseo sitemap generator



نقوم بفتح الملف التالى وقبل رفع الملفات

vbseo_sitemap/index.php
نبحث عن
اقتباس:

[TD="class: alt2"]
include getcwd().'/includes/config.'.VBSEO_PHP_EXT;
[/TD]


نقوم باستبدال المظلل بالأحمر بأسم ملف الكونفيج الجديد لكن بدون .php هذه المرة
يكون التعديل كالتالى
اقتباس:

[TD="class: alt2"]
include getcwd().'/includes/../../../config.'.VBSEO_PHP_EXT;
[/TD]

====
ومبروك عليك الهاك شغال و كل شئ تمام :bigsmile:
:blushing: اخوكم TitoSoft

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل