• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : حل مشكلة ايميل الموقع وايصال النشره الدوريه للإن بوكس

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم





في السابق كانت عندي مشكله مع ايميل الموقع وهو عباره عن name
mail.gif
sitename.com وليس هوتميل عادي ، وكنت اعاني في ايصال النشره الدوريه للإن بوكس للاعضاء واغلبها يوصل للجنك ميل ، وبعض الاخوه طرحو حلول منها تحويل ايميل المنتدى الرسمي لهوتميل عادي حتى يوصل للبوكس بدون مشاكل ، لكن المشكله انحلت معاي ان شاءالله وتم تجربتها على عدة ايميلات اعضاء ونجحت

بالبداية بعد كل نشره دوريه للمنتدى تروح لايميلك اللى ترسل بإسمه النشره وتحاول ترسل ايميل لاي شخص او لايميل اخر لك ، راح تشوفه بعد ضغط محاولة الارسال انه لم يرسل ويطلب منك الكابشا والسبب بسيط تلقى بعض الاعضاء اللى توصله النشره يضع ايميلك في لستة السبام وهالشي يخلي مايكروسوفت يطلبون الكابشا حتى يتأكدون انك مو سبام بسبب النشره !!

فالمطلوب منك تعمل هالشي بعد كل نشره ، لتنشيط الحساب وعدم اعتباره سبام وراح يوصل لـ in box بسلام كل مره .. الا للاشخاص اللى يضعون الايميل في قائمة البلوك اهني مافي مجال .. لكن نادراً تلقى شخص يضع ايميل النشره بالبلوك الكل يختار جنك ميل او سبام !!


اتمنى من المشرفين تعديل العنوان بما يناسبهم ونقل الموضوع للقسم المناسب اذا كان مكانه غلط

دمتم بود

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل