• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : الرسائل النصية في البوست بت بدون هاك | وداعاً هاك الرسائل النصية مع هذا الموضوع | كود

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
الرسائل النصية في البوست بت بدون هاك
كلنا يعرف هاك الرسائل النصية الذي يظهر لك رسالة تقوم أنت بوضعها في المشاركات وما يضيف من جمالية للمنتدى ولكن يسأل أحدهم لا أريد هاك هل يوجد كود يقوم بذلك والجواب للأسف لا يوجد ولكن الآن حصرياً إن شاء الله ومع هذا الموضوع أقول أسف يا إخوان كلامكم خاطئ يوجد كود لعمل ذلك
وسنتعلم كيف نقوم بذلك
في البداية يجب تحميل قالب البوست بايت من المرفقات
أو من هنا برابط مباشر:
http://www.ar-tr.com/up/uploads/13214892401.zip
لأني جهزت لكم بوست بت مميز
تمت إضافة البسملة في بداية كل مشاركة وتم إضافة كود عرض التوقيع وإخفائه بزر طبعا القالب ليس لي ولكن قمت ببعض الإضافات عليه
إن شاء الله تعجبكم
بعد التحميل
نقوم بالدخول إلى لوحة التحكم واختيار إضافة حقل جديد في الملف الشخصي
وتكون اعداداته كما في الصورة
68382578.jpg

ثم نحدد الخيارات كما في الصورة التالية
وننقر على حفظ
14079254.jpg

فتظهر لنا قائمة حقول الملف الشخصي نأخذ هذا الرقم لأننا سنحتاجه في التعديل على ملف البوست بت كما في الصورة

الآن نفتح ملف البوست بت ونبحث عن
رمز PHP:

بداية الرسالةالشخصيةعدل حقل الملف الشخصي


وسيظهر كما في الصورة



97213268.jpg

نغيير المحدد بالأحمر ليصبح كما ظهر لنا في الكود
يعني نبدل field632 ونجعلها field634
لتكون متوافقة مع ترتيب حقل الملف الشخصي بعد التعديل نضع ملف البوست بت في الستايل الذي نريده
ونذهب إلى لوحة تحكم العضو وندخل تعديل الملف الشخصي ونعدل كما في الصورة
26419962.jpg

والآن نذهب إلى المشاركات ونشاهد النتيجة
84612147.jpg

ولمثال مباشر هنا أعتذر لوضع مثال ولكن لمن يحب مشاهدة النتيجة قبل التنفيذ
على ملتقى الآداب الرسائل النصية في البوست بت بدون هاك | وداعاً هاك الرسائل النصية مع هذا الموضوع | كودالرسائل النصية في البوست بت

من محاسن الطريقة عدم زيادة الهكات في المنتدى وتأثر المنتدى بالهكات
من مساوئ الطريقة الرسالة تظهر بلون وخط واحد في كل البوستات أي لا يستطيع العصو التعديل على اللون أو الخط


الملفات المرفقة
zip.gif
postbit_lign.zip (4.2 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
إنضم
21 نوفمبر 2011
المشاركات
4
النقاط
0
رد: [شرح] : الرسائل النصية في البوست بت بدون هاك | وداعاً هاك الرسائل النصية مع هذا الموضوع | كود

الشرح رائع ومميز

لكن لو امكن ان يكون كود نضيفه داخل قالب البوست

لأن لكل واحد له قالب خاص يحتوي على ما يرده ان يضره في القالب


بارك الله بك يا مبدع
 
عودة
أعلى أسفل