[Style] : ثيم شات رومانسي

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

مع اني ما احب الشات :nosweat:

بس مركبه كاتكملة عدد :shiny01: ومقفل السولف عن الزوار

وضبط اخوي هذا الثيم يارب يعجبكم اخواني

sXB10907.jpg


ط´ط¨ظƒط© ظˆظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹ , ط´ط§طھ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹ , ط¯ط±ط¯ط´ط© ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹ

طريقة التركيب


1- خيارات الموقع


2- المظهر


3- الاسم : alnoor


4- المجلد : alnoor


5- لون الخلفية الخارجية : B13556


6- الخلفية الداخلية : B13556


7- ابيض


8- B13556


9- اسود


10- FFFFFF


11- اسود


12-B13556


13- اسود


14- احمر


15- فضي


16- ازرق


17- اصفر ليموني


18- EEEEEE


19- EEEEEE





20 - موافق واختر الاستايل والف مبروك عليكم ثيم شات رومانسي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل