• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[Style] : ستايل الشباب 2012 تصميم حسآن الآلوسي للنسخ 3.8 بـ css

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف

وان شاء الله مافي اخطاء

ألستايل انا اصلا صممته على 3.8.4
بس اعمل تجاهل لنسخة الستايل وان شاء الله يظبط معك

وكمان الستايل متوافق مع جميع المتصفحات وخفيف جدآ ومجرب :nosweat:

لون الستايل هو البيج او البيجي




هذا الهيدر للستايل
mnx09283.gif



يارب عجبكم

طيب شوفو مثال مباشر للستايل

مقعد العمدة
عالم ومقعد العمدة


طبعآ نسيت اخلي اسم المنتدى في الستايل الي مركبة :strongly:

يلا اعذروني شباب وربي كنت مستعجل شوية العيد وكل عام وآنتم بخير

وردت اقدم لكم الستايل بآقرب وكت

طبعا في ملفين بي اس دي للتعديل على اسم موقعك بالستايل

شوفوه من تحلمون الملف بالمرفقات

طريقة التركيب الستايل

فقط ارفع المجلد الي اسمه shbab على مسار الـvb

وبعد ذلك ادخل على لوحة التحكم رفع / تحميل ستايل

واضغط على التصفح واختار ملف الاكس ام آل

واختار الستايل وتجاهل النسخة وان شاء الله يظبط معك

واي خدمة او مشكلة انا حاضر ان شاء الله:blushing:

وطبعا ما انسة فضل الزعيم كيمو ساعدني بتآطير قالب الفريم هوم :blushing:

تصميم الحرامي اتمنى ما تشيل الحقوق :icon-mos:

الستايل بالمرفقات هو وملف الاكس ام ال

المصدر
هون



الملفات المرفقة
zip.gif
windows-1256__shbab.zip (870.1 كيلوبايت)
zip.gif
windows-1256__xml.zip (22.8 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل