مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

نوراهل البيت

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
1,304
النقاط
0
&&&&&&&&&&&&&&
مسج لطالب ثانوي

************
تعريف طالب الصف الثالث ثانوي
هو كائن حي
مكروف دراسيا
محبوس يوميا
مظلوم وزاريا
محروم ترفيهيا
ومن كثر الضغط يحتاج معالجة نفسيا

&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة الرياضيات
************
الحب دالة متصلة قابلة للأشتقاق في الفترة المغلقة بين روحي وبينك
يا قيمة عظمى في حياتي
يا نقطة حرجة في عمري
يا تفاضل ايامي
ويا تكامل احلامي
&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة الفيزياء
************
انت في حياتي مثل قانون كرشوف الثاني
قم = ت+م
قم: قوة الحب المحركة فيني
ت: مجموع شدة تيار الشوق لك 210 فولت
م: مقاومة حبك ذبحني
&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة الأحياء
************
حبك مثل الفطريات البيضيه
متطفلة اجباريا على قلبي
مترممة أختياريا على روحي
متكافلة مع عقلي وفؤادي
&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة الحاسب
************
ودي اصير مثل برنامج الوارد
عشان اكتب شعر في حبك
ومثل برنامج الباور بوينت
لأضع حركات مخصصه على عشقك
ومثل برنامج الأكسس
لأرسل هالرسايل الى قلبك
&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة الكيمياء
************
اذا تفاعل العنصر Ilov مع العنصر Eyou
ينتج عندك الحمض Ilove You

%%%%%
مسج آخر للكيمياء
************
اذا تفاعل حمض بيكربونات عمري بتركيز 50 مول
مع ميثانيل عشقي بتركيز 50 مول
ينتج لي حمض اسمه (أحبك) بتركيو 100% مول
&&&&&&&&&&&&&&
مسج مادة التوحيد
************
بحبــك جيت بشرك
تبي الدليل؟
افتح كتاب التوحيد
باب المحبة
موضوع الغلو في محبة اصحابك
وانزل تحت الى الحكم
تشوف مكتوب
(زيادة الحد في الحب شرك منافي لكمال العشق )
&&&&&&&&&&&&&&
اختبار القياس
************
رحت اختبر اختبار قياس حبك
في قاعة ولهك
اخذت في لفظي شوقك 100%
وجبر عشقك 100%
النتيجة النهائيه طلعت
100% احبك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$

ان شاء الله يعجبوووكم
منقول
تحياااااااااااااتي
نوراهل البيت

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

مسجات في غاية الروعه

مشكوره نور اهل البيت


تحيااتي لك
 

نوراهل البيت

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
1,304
النقاط
0
رد: مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

شكرا على مرورك ام حسووووووووووون عطرتي صفحتي
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

مشكووره خيه ع المسجات

ربي ينجح كل طالب وطالبة في منتدانا يارب

تحياتي
 

جنة المنتهى

شعاع جديد
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
93
النقاط
0
رد: مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

نوراهل البيت

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
1,304
النقاط
0
رد: مسجات طلاب ثالث ثانوي,,,

شكرا على مروركم الرائع نورتوا صفحتي
يعطيكم الف عااافيه على تواااصلكم معااااي
تحيااااااااااتي
نوراهل البيت



 
عودة
أعلى أسفل