”البيئة“ تتعامل مع مكالمات 200 ألف مستفيد خلال 6 أشهر

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
48,838
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
QATIF-القطيف
1717529860.jpg

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن تحقيق إنجاز نوعي في جودة وكفاءة خدمات التواصل مع المستفيدين خلال النصف الأول من العام 2025، حيث تعاملت قنواتها مع ما يقارب مئتي ألف مكالمة هاتفية بسرعة استجابة استثنائية لم تتجاوز 12 ثانية في المتوسط. وأوضحت الوزارة أن الإحصائيات الدورية أظهرت استقبال 199,314 مكالمة بنسبة تجاوب بلغت 93%، مما يعكس قدرة عالية على التعامل مع حجم الاتصالات الكبير دون التأثير على جودة الخدمة المقدمة. وأفادت بأن...

متابعة القراءة...
 
عودة
أعلى أسفل