لنفرض ان شخص عزيز على قلبك ... قد بنيت له في قلبك قصراً شامخاً ... وفي لحظة من اللحظات ... ينطق بهذة العبارة تجاهك :
((انت لا تسوى شي )) ..
ماذا ستكون ردة فعلك ... هل تفتح له ابواب الرحمة ... وتبحث له عن عذر .. وتقول ... ربما قالها في لحظة غضب ...وتصفح عنه ..!!
ام ستعلن علية الحرب ... وتجيش قاموس الشتائم ضده ...!!
ام تعاتبه ... وتذكره بإن لديك كرامة مستعد ان تضحي بكل شي من اجلها ...!!
ام تبتسم فقط ......
((انت لا تسوى شي )) ..
ماذا ستكون ردة فعلك ... هل تفتح له ابواب الرحمة ... وتبحث له عن عذر .. وتقول ... ربما قالها في لحظة غضب ...وتصفح عنه ..!!
ام ستعلن علية الحرب ... وتجيش قاموس الشتائم ضده ...!!
ام تعاتبه ... وتذكره بإن لديك كرامة مستعد ان تضحي بكل شي من اجلها ...!!
ام تبتسم فقط ......
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.