من اكبر الاخطاء المعاصرة هي الابتعاد عن المنتديات واللجوء الى !

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين وصحبه الاخيار المنتجبين ..

ولان الناس اصبحت تحب الاختصار ولا تحب القرائة والتعمن سوف نختصر

من اكبر الاخطاء المعاصرة هي الابتعاد عن المنتديات واللجوء الى ! السوشل ميديا بمختلف تطبيقاته
لا يوجد اكثر جودة من المنتديات في بث الثقافة بكل انواعها

لكن للاسف
ابتعد الجميع وهجرت المنتديات حيث اصبحت هي الخيار الاخير بعد ما ان كانت هي الخيار الاول


دمتم بخير

لكني لازلت صامدا مع شعاع القطيف ...

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

al3aqeel

توه مسجل
إنضم
19 نوفمبر 2008
المشاركات
5
النقاط
3
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ابو ميرزا
صحيح
بس المجال التقني لازال فعال والبرامج والاجهزه تحتاج مرجع او بالاصح مكان تتعلم فيه وتستفيد
يعني المنتديات تكون المشاركه فيها افضل كن الشروحات في التيكتوك او التيلقرام
مسألة وقت وتحديث قوي وتنوير لتصحيح هالمنظور
شكرا لك
 
عودة
أعلى أسفل