الايسكريم في اليابان....عز الطلب

ندى الهمــــــس

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
1,415
النقاط
0
مساكم سكر



المهم سرقت لكم صور للايسكريم يقولون انه في اليابان بي فللللللللة

اترككم مع الصور

fb2a393276.jpg


302527b398.jpg


15cac84e97.jpg


وش رايكــم........


تحياتي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: الايسكريم في اليابان....عز الطلب

اممممممممممممممم

شكله روعه لكن شكله من تمسكه راح ينكسر

تشكرين ندى الهمس ع الصور

تحيااتي
 

قاصد خير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
365
النقاط
0
العمر
46
رد: الايسكريم في اليابان....عز الطلب

وااااااااااااااااااااااااو

رووووووووووووعه

يسلمووو ياقلبي على الصور الحلوة

يعطيك الف عاافيه

لاعدمناا جديدك يالغلاا

تحياااتي

قاصد خير
 
عودة
أعلى أسفل