شركة غاز جديدة بالمملكة‎

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
شركة غاز جديدة بالمملكة

اللى يعرف احد ماعنده وظيفه لايبخل عليه يمكن تكون باب رزق له والتقديم عن طريق ارسال السيرة الذاتية باللغة الانجليزية وكتابة ارقام التواصل[FONT=Times New (W1)] [/FONT][FONT=Times New (W1)]atencioncliente@sigsa-sa.com.ar [/FONT]شركة غاز جديدة في السعودية تحت التأسيس وهي في الأصل شركة اسبانية مستثمرة في مجال[FONT=Times New (W1)] [/FONT]الغاز في السعودية و تطلب عدد كبير من الموظفين السعوديين في جميع التخصصات ولها مستقبل قوي وكبير

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: شركة غاز جديدة بالمملكة‎

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: شركة غاز جديدة بالمملكة‎

مشكووره خيتوو ام غايب ع الخبريه

يعطيج العافية

ربي يوفق الجميع

تحياتي
 
عودة
أعلى أسفل