المراة في سن.......اي كرة

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
[SIZE=+0]السلام عليكم

بدون مقدمات


امراة في سن 20:

كرة امريكية الكل يتخانق عليها

امراة في سن30:

كرة قدم 11 يلحقونها

امراة في سن40:
كرة سله 6 يلحقونها

امراة في سن50:
كرة المضرب الكل يرميها

امراة في سن 60:
كرة قولف يرمونها بالحفرة [/SIZE]


مساكين السحالي والله يعورون القلب كل شي عليهم ونكت عليهم :mh3535:

يالله لتسليه والضحك بس ويش ماخذين من الدنيا :524:

هههههههه

تحياتي لكم

وبدون زعل ها :SnipeR (68):

تحياتي​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

الملاك الحائر

شعاع جديد
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
109
النقاط
0
رد: المراة في سن.......اي كرة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منك بس لاتعيدها :129:
مع تحياتي
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: المراة في سن.......اي كرة

هههههههههههههههههههههههههه

إن شاء الله نعيدها في مناسبات أخرى

مشكوره ع الرد

لاعدمناكم يارب

تحياتي
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: المراة في سن.......اي كرة

الله يسامحك بلاكوه :mh02:

هذا عشمن فيك والله حرام عليكم :mh3535: :mh3535:

نردها لك في الافراح ان شاء الله :161:
 

ملوكه

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 نوفمبر 2007
المشاركات
1,162
النقاط
0
رد: المراة في سن.......اي كرة

ههههههههههه

حلوووة
بس مو حقيقيه :524:
مشكوور بلاك
 
عودة
أعلى أسفل