• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعضاء ..

أخيراً صدرت النسخة العربية والنهائية من متصفح مايكروسوفت

ie7logo.gif


وكانت مايكروسوفت قد طرحت النسخة الانجليزية في الشهر الماضي وقامت بطرح باقي اللغات على التتابع حتى وصلت اللغة العربية اليوم .

طبعاً المتصفح يظهر بحلته الجديدة والرائعة والتي تضمن لك السرعة والأمان أثناء تجولك في الانترنت

تحميل البرنامج


النسخة العربية

Internet Explorer 7 Arabic

حجم البرنامج

14.1 م.ب

خطوات تنصيب النسخة العربية على الويندوز العربي

ie7-1.jpg


ie7-2.jpg


ie7-3.jpg


ie7-4.jpg


ie7-5.jpg


ie7-6.jpg




تعديل الموضوع
22 / 2 / 2007


بالنسبة للأعضاء الذين لديهم ويندوز معرب بإمكانهم تحميل النسخة الانجليزية ومن ثم تحميل التعريب

النسخة الانجليزية

Internet Explorer 7 English

حجم البرنامج

14.8 م.ب

رابط تحميل التعريب

Internet Explorer 7 MUI Pack

Internet Explorer 7 MUI Pack

وهذه صور بعد التعريب

ie7mui1.png


ie7mui2.png


أخيراً أتمنى أن أكون وفقت في تقديم الموضوع ..

وبالتوفيق للجميع ..

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

alnada

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
1,416
النقاط
0
العمر
45
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

نور الغربة

. زهـــــــــــــــــراء .
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
4,916
النقاط
0
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

بالنسبة للأعضاء الذين لديهم ويندوز معرب بإمكانهم تحميل النسخة الانجليزية ومن ثم تحميل التعريب

هذه ما سبب اشكال اصلا ان ويندوز معرب حقي معرب
بس طبعا اني تنصيب برنامج باللغة انجليزية و عادي ما يسبب اي مشكلة و من سنة جدي
مجربة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

حستو 050

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
1,869
النقاط
0
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

تشكر بلاك ع البرنامج

ربي يعطيك العافيه

تحيااتي لك
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

mirage1425

توه مسجل
إنضم
22 نوفمبر 2008
المشاركات
2
النقاط
0
العمر
51
رد: حصرياً برنامج Internet Explorer 7 النسخة العربية والنهائية من مايكروسوفت

لكم مني جزيل الشكر والتقدير وبارك الله فيكم وبكم وجعلكم الله من المحسنين العاملين
و لكم مني أجمل تحية[align=center][/align]
 
عودة
أعلى أسفل