طفلة عربية تحرج مدرسة أمريكية !!!

ندى الهمــــــس

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
1,415
النقاط
0
مدرسة في الصف الأول الابتدائي تشرح لتلاميذها عن كونها أمريكيه !
وتسال جميع التلاميذ أن يرفعوا أياديهم إلى الأعلى إن كانوا هم أيضا أمريكيين ,
لا يعرف الطلاب لماذا ولكنهم يريدون أن يكونوا كمدرستهم ,
فرفع الطلاب أيديهم جميعا مبتهجين ماعدا فتاه واحده اسمها سناء لم تشارك المجموعة !!
فسألتها مدرستها لماذا لم ترفعي يدك فقالت لأني لست أمريكية ؟
فسألتها المدرسة إذن من أنت ؟
فأجابت سناء بفخر أنا عربية
شعرت المدرسة بالقلق واحمر وجهها فسألتها لماذا أنت عربية ؟
فقالت سناء أمي عربية وأبي عربي إذن أنا عربية .
غضبت المدرسة وقالت إن هذا ليس سببا وجيها فلو كانت أمك بلهاء ووالدك أبله فماذا ستكونين ؟
ابتسمت سناء وأجابت ... إذن سأكون أمريكية.........

قصة قصيرة منقول​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

خادمة البتول(ع)

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
636
النقاط
0
رد: طفلة عربية تحرج مدرسة أمريكية !!!

هههههههههه

حلوووووه ...

مشكوووووووووره على القصه الروعه خيتووو...

موفقه لكل خير..
 
عودة
أعلى أسفل